منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط > سؤال و جواب لقسم هواة القطط

رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 10-11-2015, 05:18 PM   #1
+تااو+
هاوي جديد

أين اجد منتجات "رويال كانون"...

السلام عليكم..

اعتدت ان اشتري لقططي منتج دراي فود ناترويال/ناتورال شيء مماثل..من واحة الحيوان بجده
لكن هذا المحل بعيد جدا جدا من منزلي ومبيعاتة غالية الثمن...غير ان كل مرة اذهب الى هناك اجد المنتج منتهي...ولا اعرف غير هذا المصدر لشراء غذاء القطط..

دائماً اقراء في مواضيع القطط مديح لمنتج رويال كانون انه جيد وبسعر غير ملكف لكن لا اعرف من اين احصل عليه...اتمنى لمن هم يقطنون من نفس المدينه افادتي لمصادر اجد فيها منتج رويال كانون دراي فود..

شكراً مقدماً.
+تااو+ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2015, 06:41 PM   #2
توتة&تتيانا
هاوي نشيط

الصورة الرمزية توتة&تتيانا

رد: أين اجد منتجات "رويال كانون"...

اذا كنتي هاوية جديدة فكان عليكي قراة الشروط وتنص علة عدم ذكر اي اسم اي اطباء او عيادة
تجدين رويال كانون في اي مكان يبيع حيوانات اليفة
وهناك انواع

الى شخص عزيز على قلبي
توتة&تتيانا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2015, 07:16 PM   #3
+تااو+
هاوي جديد

اقتباس:
اذا كنتي هاوية جديدة فكان عليكي قراة الشروط وتنص علة عدم ذكر اي اسم اي اطباء او عيادة
تجدين رويال كانون في اي مكان يبيع حيوانات اليفة
وهناك انواع

أعتذر, لن يتكرر مني هذا انشاء الله.
قديم 10-11-2015, 09:38 PM   #4
بسبس مياو
العضو المميز في منتدى توزوو لشهر فبراير 2014
محترف

الصورة الرمزية بسبس مياو

الدراي فود اسوأ طعام تقدمه لقطك بكل ماركاته وكل مارخص كان اسوأ واسوأ...هو السبب الرئيسي في امراض الكلى والفشل الكلوي واحتباس البول والتهابات المثانة ..هذا غير مرض السكر والسمنة والعمى

ليش تعرض قطك لكل هذا وتحرم جسمه من الاكل الطبيعي
الدراي فود يجفف جسم القط واعضائه من الداخل لحد ماتتعطل واحد ورا الثاني....
القط جسمه محتاج بروتين علشان يعيش وسوايل متوفرة باللحوم والدجاج ....نوع في اكله عطيه دجاج مسلوق لحم او حتى معلبات خاصة بالقطط...

رويال كانن يعتبر جيد عندنا لان اساسا كل الانواع رديئة وهو احسن الرديئ
يعني برا يعتبرونه من الانواع السيئة ...فلا تعتقد انه غذاء جيد او مفيد لقطك...ولو بتعطيه منه يكون مقدار ملعقة او ملعقتين باليوم وتوزعها عمدار اليوم كله....وتتأكد ان قطك يشرب ماء لان الدراي فود يسبب الجفاف

اما وين ينباع فتلاقيه بالعيادات ومحلات الحيوانات ...
الاغلب يعتمدون عالدراي فود لانه اسهل لهم واوفر لجيوبهم وماتحتاج تطبخ وتنفخ ولا تفتح علب ...بس دخل يدك بالكيس وعبي الصحن
وهالمسكين يبلع.....بس بكرة لما توقف كليته ويحتبس البول في مثانته
حتضطر تدفع مبالغ كبيرة كل يوم على ابر وادوية تذيب الحصى وتخفف الالم ....والنهاية موت الحيوان لان الكلى هي العضو الوحيد بالجسم اللي اذا تعطل مستحيل يرجع يشتغل او يتعالج ...
انا نصحتك وانت حر

((ارجو الدخول مهم))

http://alioh.com/er7amni/er7amni%202.pdf

((ساعد في نشره))
بسبس مياو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-11-2015, 02:12 AM   #5
+تااو+
هاوي جديد

اقتباس:

الدراي فود اسوأ طعام تقدمه لقطك بكل ماركاته وكل مارخص كان اسوأ واسوأ...هو السبب الرئيسي في امراض الكلى والفشل الكلوي واحتباس البول والتهابات المثانة ..هذا غير مرض السكر والسمنة والعمى

القط جسمه محتاج بروتين علشان يعيش وسوايل متوفرة باللحوم والدجاج ....نوع في اكله عطيه دجاج مسلوق لحم او حتى معلبات خاصة بالقطط...

يعني برا يعتبرونه من الانواع السيئة ...فلا تعتقد انه غذاء جيد او مفيد لقطك...ولو بتعطيه منه يكون مقدار ملعقة او ملعقتين باليوم وتوزعها عمدار اليوم كله....وتتأكد ان قطك يشرب ماء لان الدراي فود يسبب الجفاف

الاغلب يعتمدون عالدراي فود لانه اسهل لهم واوفر لجيوبهم وماتحتاج تطبخ وتنفخ ولا تفتح علب ...بس دخل يدك بالكيس وعبي الصحن
حتضطر تدفع مبالغ كبيرة كل يوم على ابر وادوية تذيب الحصى وتخفف الالم ....والنهاية موت الحيوان لان الكلى هي العضو الوحيد بالجسم اللي اذا تعطل مستحيل يرجع يشتغل او يتعالج ...
انا نصحتك وانت حر

شكراً اخي بسبس مياو لنصيحتك لي...

فعلاً أذكر قط لي مرض بــ.....امممـ...حصاوي على ما اذكر...وخسرت كثير وانا احاول في معالجتة, الحمد الله هو بخير الان ويعيش معي بهناء, لكن أركز في الدراي فود لأن عندي قطط كثيرة بالمنزل حوالي 7 وغيرهم انشاء الله راح يلدون قريب...ويتعاركون على ما اطبخه لهم من دجاج وكبد..الخـ....لذا اميل للدراي فود..لكن يظل لا اريد ان اعيش ايام القلق والخوف نفسها عندما كان قطي مريض لذا سوف اسير على نصيحك اخي بسبس مياو وسأركز على الغذاء الطبيعي البروتيني للقطط من الان.
قديم 11-11-2015, 10:42 AM   #6
توتة&تتيانا
هاوي نشيط

الصورة الرمزية توتة&تتيانا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسبس مياو مشاهدة المشاركة

انا نصحتك وانت حر
بسبس مياو انا معتمدة كليا في غذاء قطتي على الدراي فود والدجاج المسلوق يعني فات الاوان

الى شخص عزيز على قلبي
توتة&تتيانا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-11-2015, 06:42 AM   #7
عبدالله.q8
هاوي نشيط

رويال كانون سيئ

في داري فود نصحتني فيه سيده تربي قطط من سنوات اسمه Food Origin cat سعره غالي

انا نفس حالتك جربت اعطيها اكل طبخ بيت ماتحبه حياتها الملعبات واذا مافيه داري فود وهي مسكينه كل مايخلص الداري فود اجيب لها نوع ثاني بديت باكل سم هاري اسمه لايف كات ثم مياو مكس بعدها برويال كانون والآن Food Origin ca ان شاءالله بثبت عليه لانه مكوناته طبيعيه وبروتين عالي من كل الانواع السمك البقر الاعشاب الخ اتمنى اكون فدتك

مطلوب يلوناب عمره 5 سنوات وفوق
عبدالله.q8 غير متصل   رد مع اقتباس
رد

Bookmarks

Tags
"رويال, منتجات, كانون"...