منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 04-04-2007, 12:25 AM   #1
أبو العيناء
هاوي فعال

الصورة الرمزية أبو العيناء

ارجوا الانتباه الموضوع مهم مهم!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني واخواتي اولاً احيكم جميعا واقدم لكم هذه النصيحة وارجوا منكم الانتباه لأني انا اخوكم من الشرقية وصارت لي سالفه مع احد النصابين الذين يدعون انهم من الشخصيات الكبيرة المهمة في البلد وهو نصاب وحرامي ... وابدأ لكم موضوعي :
انا كنت عارض طير لوري ببغاء متكلم ونادر للبيع وبعدها اتصل علي واحد واخبرني بأنه متمسك بالطير وهو يدوره من فترة وانه عاجبه الطير والقيمة لا تهم عنده وهو من الدمام بحد قوله وقال هل يوجد لديك طير غيره فأخبرته بأنه نعم يوجد لدي طير كاسكو تفريخ البلد ومحجل وعمره 3 شهور ونصف ومتكلم وقال لي هاته معك وانا بشتريه قلت له مو للبيع قال جبه اشوفه ولا يهمك لو تطلب فيه الي تبيه انا شراي وبعدها وقلت له مافي مشكله وتقابلنا واخذ الطيور وعطاني شيك لحساب مقفل لأحد المكاتب في الخبر وطلعو نصابين وحرامية وهذه مجموعة وانا طحت فيها واخوكم يطلب الدعاء منكم له وكذلك الدعاء على هؤلاء النصابين الذين يعثون في الارض فسادا ويخربون البلد ويشوهون سمعة الاسلام بفعلهم هذا .. والمهم قلت للرجل عطني كاش قال انا حساب التميز وانا اخذت هذا الطير عشان احطه عندي في القصر وانا وانا وقام الرجال وكأنه من احد الاسر المالكة بكلامه ولكن حسبي الله عليه وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشل اركانه وان يجمد الدماء في عروقه وان يجعله يتمنى الموت ولا يجده ولقد دعوت عليه كثيرا في جميع صلاواتي وفي قيام الليل واوصيت جميع الاهل والاخوان بأن يدعون عليه وان يعذبه الله في الدنيا قبل الآخره وان يريه في نفسه وماله واهله سواء آمين آمين آمين يارب العالمين .. والله لو اخبرني بأنه محتاج او فقير اهون عندي من ان ينصب علي ويتجاهلني .. المهم لا اريد ان اطول عليكم بعد ما اخبرني بأنه تميز وانه من كذا وكذا وصاحب المكتب الفلاني والتابع لمجموعة ابا حسين التجارية في الدمام والخبر واستحيت منه عطيته الطيور حملها هو مع صديقه الدب الله لا يوفقهم بالفرد الاخضر ومشوا وبعد ما رحت للبنك اخبرني البنك بأن الحساب مقفل من زمان وانه يجب عليك تقديم الشكوى ضده وبعد ما اتصل عليه اخذ ما يرد علي ولا على اي جوال اخر اكلمه منه وحاولت اوصل لهذا الرجل فما استطعت وبعد ما ذهبت لنفس المكتب والبناية الخاصة بهم اخذ منهم كل يتهرب من الموضوع ويقولون مالنا شغل في الموضوع وعلمت بعدها من احد الاخوان بأن هؤلاء عصابة ونصبوا على كثير من الناس في عقارات وسيارات واملاك وغيرها بالشيكات هذي بأسم المدعو ابراهيم عبد العزيز اباحسين واخوكم فقير وعلى قد حاله وينه وينهم والله يعوضني خير وياكم وارجوا منكم اخواني ان تنتبهون وان تدعون لي بأن يخلف الله علي وهذه صورة الشيك

[IMG][/IMG]

وسامحوني على الاطاله بس والله قهر لما الواحد يضحك على شاربك اشوي صعبة وتعرفون لو الاقايه في اي محل او مكان اقسم بربي لأنحره مثل الخروف ولا تأخذني فيه رحمة لأنه ولا الكافر يسوي سواته والمشكلة اني محتاج المبلغ لعلاج ........ وعلمته سري ولكن لا حياة لمن تنادي انا مو عارف كيف هذا الرجل ينام كيف يرتاح في فراشة كيف وكيف وكيف تساؤلات كثيرة تحتاج اجابه ....

أبو العيناء غير متصل  
قديم 04-04-2007, 01:04 AM   #2
إبريز
هاوي جديد

رد: ارجوا الانتباه الموضوع مهم مهم!!

الله يعوضك بالخير أضعاف مضاعفة بلاعدد
ولله صرنـــا في زمن يخوف
وربي يجازيك بالخير للتحذير أخوي..
إبريز غير متصل  
قديم 04-04-2007, 01:55 AM   #3
aldanh
هاوي

الله يعوض عليك

والله لا يوفقه هو اللي معاه

ولا تحسب رب العالمين غافل عنهم سوف يريهم انشاءالله في اعز مايملكون

الله يشفيك ويجزيك خير
aldanh غير متصل  
قديم 04-04-2007, 02:04 AM   #4
الدمية الصغيرة
محترف

الصورة الرمزية الدمية الصغيرة

معلش اخى ان شاء الله تتعوض و ياكثر النصابين بهذا الزمن الله يورينا فيهم يوم
قديم 04-04-2007, 02:18 AM   #5
المنسي
هاوي نشيط

الله يعوضك اخوي في الدنيا والآخره

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم وعلم ان الله يمهل ولا يهمل ودعوة المظلوم ما بينها وبين الله حجاب

الله يوريك فيهم يوم الله لا يوفقهم لا في دنيا ولا اخره امــــــــيـــــــن (مظلوم ولا ظالم)
المنسي غير متصل  
قديم 04-04-2007, 03:28 AM   #6
هيبه اسد
محترف

صدقني حقك راح تاخذه سوا في الدنيا ولا في الاخره

وباذن الله ربي يرزقك

والله يعينك على مصيبتك..
هيبه اسد غير متصل  
قديم 04-04-2007, 04:02 AM   #7
n70n
هاوي جديد

الله يعوضك اخوي

اعوذو بالله في ناس ماتخاف ربه
لاحول ولاقوة الا بالله
n70n غير متصل  
قديم 04-04-2007, 04:46 AM   #8
اميرالظلام
موقوف

اخوي ترا حقك ما ضا ع
روح لقسم الشرطه وشتكي عليهم لا نو هاذي شيكات بدون رصيد وهاذي عقوبته في السجن قويه مره
وانا ياما مرت علي هل اشكال بس الحمد لله ما عطيتهم فرصه يتلا عبون في ني
وما عليك الا تقول حسبي اله ونعم الو كيل عليهم
ترا هاذي الكلمه مقدا رها كبير عند الله سبحا نه وتعالى
اميرالظلام غير متصل  
قديم 04-04-2007, 05:26 AM   #9
Sanaa
هاوي

روح الشرطة وأجري وراهم لين آخر يوم فعمرك
حسبي الله ونعم الوكيل
والله قهررررر
أنا مقهوووووووووووووووووووورة
يانااااااااااااااس
ماتخافوا الله
ماأقول غير حسبي الله ونعم الوكيل
وإن شاءالله ياخذ جزاءه في الدنيا والآخرة

Sanaa غير متصل  
قديم 04-04-2007, 05:36 AM   #10
ياطير يامسافرله
هاوي جديد

حسبي الله ونعم الوكيل...الله لايهنيه فيها واذا باعها اسأل الله انه يخلي فلوسها جمر تحرق بطنه
خذ الشيكات لاقرب مركز شرطة وان شاء يمسكون هالحرامية ...وهالله هالله بالدعاء عليهم
دعوة المظلوم مستجابه..والله ينصرك عليهم
ياطير يامسافرله غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks