منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 19-12-2011, 05:20 PM   #11
DobermanFAN
هاوي متميز

رد: يا شباب سؤال مهم عن الكلاب الكبيرة والمتوحشة ....

O.o , يعني ما تنصحني فيه ... اوك يا غالي رح اعمل بنصيحتك انا اثق فيك ثقة عمياء #_# ,, اشكرك جزيل الشكر

تحياتي ...
قديم 19-12-2011, 07:07 PM   #12
Abo_fahed
عضوية شرفية

أشكر ثقتك فيني

وكلام كل الإخوان الي سبقوني بالإجابة

صحيح و 100%

لكن أنا مبدئي الأساسي

السلامة أولاً

بارك الله فيكم جميعاً

أبوفهد

Abo_fahed غير متصل  
قديم 20-12-2011, 04:21 AM   #13
الحمداني 2
نجم قسم هواة الكلاب
محترف

الصورة الرمزية الحمداني 2

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

صوتي مع السيد أبو فهد حفظه الله
أخي العزيز هنلك مجموعة من الأسئلة تطرح نفسها :
1- لماذا يتخلى صاحب الكلب المذكور عنه وهو بهذه السن ؟.
2- للكلاب ذاكرة حديدية وسيعيش على ذكرياته على الأقل 3 أشهر مع محاولات الهرب للرجوع إلى صاحبه أو مسكنه الأول . (ملاحظة : علمياً ثبت أن الكلب يستدل على مكان إقامته بتحديد مكان شروق الشمس على تلك البقعة) .
3- تدريب الكلاب الكبيرة ليس بمستحيل وفق نظرية الإنعكاس الشرطي للعالم بافلوف . لكن هل ستكون صبوراً للبدأ من تحت الصفر ؟.
4- أيهما أفضل أن تربي طفلك وترعاه ليعكس شخصيتك في المستقبل ، أم أن ترسله إلى مدرسة داخلية حتى يبلغ الثامنة عشرة وتستلمه ناضج متعلم جاهز ؟!!!.

اقتني جرو لا يتجاوز عمره 90 يوماً وابدأ بداية صحيحة مسترشداً بالمنتدى في اختيار سلالة نقية وهي موجودة بكثرة في المملكة الأردنية .
نعم أنا مقيم في ليبيا لكن أستطيع إرشادك من أين تقتني جرواً في عمان ، حيث تربطني بالمختصين والتجار هناك علاقات تعود إلى عام 1995م ، ولك الاختيار .

تقبل مروري
الحمداني 2 غير متصل  
قديم 20-12-2011, 03:11 PM   #14
DobermanFAN
هاوي متميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمداني 2 مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

صوتي مع السيد أبو فهد حفظه الله
أخي العزيز هنلك مجموعة من الأسئلة تطرح نفسها :
1- لماذا يتخلى صاحب الكلب المذكور عنه وهو بهذه السن ؟.
2- للكلاب ذاكرة حديدية وسيعيش على ذكرياته على الأقل 3 أشهر مع محاولات الهرب للرجوع إلى صاحبه أو مسكنه الأول . (ملاحظة : علمياً ثبت أن الكلب يستدل على مكان إقامته بتحديد مكان شروق الشمس على تلك البقعة) .
3- تدريب الكلاب الكبيرة ليس بمستحيل وفق نظرية الإنعكاس الشرطي للعالم بافلوف . لكن هل ستكون صبوراً للبدأ من تحت الصفر ؟.
4- أيهما أفضل أن تربي طفلك وترعاه ليعكس شخصيتك في المستقبل ، أم أن ترسله إلى مدرسة داخلية حتى يبلغ الثامنة عشرة وتستلمه ناضج متعلم جاهز ؟!!!.

اقتني جرو لا يتجاوز عمره 90 يوماً وابدأ بداية صحيحة مسترشداً بالمنتدى في اختيار سلالة نقية وهي موجودة بكثرة في المملكة الأردنية .
نعم أنا مقيم في ليبيا لكن أستطيع إرشادك من أين تقتني جرواً في عمان ، حيث تربطني بالمختصين والتجار هناك علاقات تعود إلى عام 1995م ، ولك الاختيار .

تقبل مروري

الله يسعدك ويخليك يا رب على هذا الكلام ويطيب خاطرك ,, اخوي هذا الكلب اصحابه يمكن يطخوه لأنه مجنون ف انا ققلت اخده بلاش ما يطخوه حرام وهو بيضله اصلا ياكللهم الدجاج ويقطع السلاسل الي ينربط فيها ........ الخ ,, ف انا شفته وعجبني وانا عنيد بدي كنت اخده وادربه لأنه مو قادر اصبر اجيب جرو حتى يكبر ويصير شرس ف انا قلت هو شرس بدون شي اخليه يتعود علي وابدأ معاه تداريب الطاعة فقط ,, ف انت والاخوة الكرام اعطيتوني اجوبة حلوة وما قصرتوا ما شا ءالله عليكم , اما بالنسبة للجراء ابوووس ايدك اعطيني اسم تاجر او مكان تاجر يخاف الله ومحترم والله ما انسالك هالمعروف اخي وشكرا ^^

Bookmarks

Tags
...., الكلاب, الكبيرة, شباب, سؤال, والمتوحشة