منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 22-03-2006, 01:10 AM   #1
بنت السحاب
هاوي نشيط

الصورة الرمزية بنت السحاب

الافريقي جنني

السلام عليكم
عندي افريقي مزاجي له عندي تقريبا ست شهور من نوع تمنه طفشني هو مو اليف مره ولا متوحش مره ما يجعر بس يعض ياكل من اليد وعلى حسب مزاجه يخليني احك راسه خصوصا اذا كان نعسان ويبي يرقد يخليني احك راسه شوي بعدين يعضني يتكلم احيان يقلو بوبو ميوو ويقول كلام غير مفهوم وقت المغرب يعني قبل المغرب بشوي يكون نشيط يصفر وينزل من القفص انا حاطته عند الشباك يحاول يطل من وراء الزجاج بس اغلب الاوقات يطلع فوق القفص مايرضى يدخل القفص عشان ينام الا بالهواش وانا ملاحضه الايام هذى اذا دخلته القفص بالقوه يعنمي افتح القفص من فوق وادخله جوه يبدي يجعر ويزعل حتى اذا غطيته يجعر بسوط واطي مو عارفه كيف اتصرف معه
بنت السحاب غير متصل  
قديم 22-03-2006, 01:45 AM   #2
king parrot
هاوي نشيط

الصورة الرمزية king parrot

رد: الافريقي جنني

السلام عليكم اختى بنت السحاب
ماشالله عليك انت الان صارلك خبره من القراءه فى مواضيع الببغانات وصرتى تعرفى سلوك الببغانات التى تملكينها وانت وحدك تقررى هل هى جديره باالتربيه او انك تتخلصى منها ببيعها وشراء حاجه افضل مثلا ان تبيعى التمنه والكوكاتو وتشترى رمادى افريقى يكون يتكلم ووليف لانه انا اللى فاهم من كلامك انك بديت تعانى من الببغانات التى تملكيها وانها ماترضى طموحك فدائما الانسان يطمح للاحسن والاستقرار على ببغانات تكون دكيه ومتجاوبه ولست انت الوحيده اللى تعانى من هدة المشكله بل جميع المربين فى بداياتهم صدقينى اختى بنت السحاب ادا كل فتره او كل سنه طمحتى لان تمتلكين الافضل سوف تشعرين بتجديد وحب للهوايه والتعمق فيها بشكل كبير مع تمنياتى لك باالتوفيق والقرار يعود لك

اخوكم
king parrot
king parrot غير متصل  
قديم 22-03-2006, 12:45 PM   #3
بنت السحاب
هاوي نشيط

الصورة الرمزية بنت السحاب

رد: الافريقي جنني

الكوكاتو ماشي حاله حبوب واليف بس احيان يكون مدمر بس التمنه هذى طفشتني شكلى راح ابيعها
بنت السحاب غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks