منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط > سؤال و جواب لقسم هواة القطط

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 28-03-2011, 05:18 PM   #1
evanescence
هاوي فعال

الصورة الرمزية evanescence

74 علاج فعال لا الفطريات يقضي بنسبه 90% من اول مره

ادري انكم راح تستغربون من كلامي او ما حتصدقووووووووووون لكن اغلبكم بيعرف عن موضوع قطتي كيف انو فيها فطريات وا انو كنت اعالجها تشخص مرضها من 14 مارش وا اليوم 28 مارش يعني من 15 يوم ورحت فيها البيطري واعطاني مركب ومره اعطاني مرهم وحلقتها ومعاناه بجد ورحتلو جلسات اشعه وا وا وا وما اشوف اي تحسن انا من النوع يلي مش صبور وكنت ادور حلول ودخلت مواقع اجنبيه يلي بيقولو انو بتروح من نفسها بخلال شهر ويلي بيقول اليود وجربت الخل المخفف وا البيتادين خلااااااااااااص مليت ابيها تخف مشان قربت ولادتها

يوم الجمعه العصر قريت بغوغل مرهم يقضي بنسبه 90% بالميه ع الفطريات وكالعاده قلت دعايه من دعايات النت وقلت مستحيل لانها تضل شهر المهم دخلت وقريت الاعلان والرجال متكلم عنو وكمان مجرب وا وا وا وحاط رقمه وا السعر 250

دقيت عليه لاني بجد تعبت 15 يوم يوميا اعقم القفص وكل شي وا ارش ع بيوتي كل الجسم مركب مخفف ع الجسم ومركز ع الاصابه ومافي تحسن قالي انو تكفى 10 قطط وتروح من اول مره ابويا اخذني ليه وكان هذا اخر املي لو ما نفع ح استمر ع الدوا يلي اعطاني اياه البيطري

وصلنا ليه وسلم علينا وقالي عن الدواء

انا قلتلو بصراحه عندي دواء ابيض وصفلي اياه وعلمني من اي عياده انا قلت اي صح العياده يلي ذكرتها

وقلتلو عندي دوا ريحتو مثل المسمار قالي لونه اخضر وا كذا انصدمت كمان وقلتلو كلامك صح

المهم اعطاني الدوا وقاالي تحط الدوا ع الاماكن المصابه مسح بس وحول المنطقه المصابه وتخليه لمده 3 ايام وبعدين اروشها وتضل يومين من غير دوا وبعدين اعط الدوا ويضل يومين وا اروشها وبعدين تضل 4 ايام بلا دوا وبعدين اروشها واحط وبعدين اليوم الثاني اروشها وا اوقف الدواء واضل اروشها اربع ايام بشامبو فافو بلا دوا

طبعا انا ما تكلمت عنو لاني بديت فيه الجمعه حطيتو وا اليوم روشتها ولما خلصت ترويش انبهرت جميع الاماكن المصابه صارت رماديه نفس لون قطوتي بعد ما كانت حمرا مدمدمه الا منطقه وحده يلي بالظهر لاني حطيت بس ع المنطقه المصابه بس ولا حطيت ع حولها كبرت الفتحه كان الفطريات تهرب وقمت حطيت حولها وحليها وباذن الله بكره تموت

والا الامانه الرجال متابع معايا ويسئل وكيف صارت وعادي عنده اني اجيبها يشوفها ومره متابع معايا

ويعلم الله اني شايف تحسن لدرجه اني ما اصدق

وما تكلمت انا عنو لاني ما شفت نتايج الا اليوم وحبيت افيد اعضاء المنتدى الحبيب ويلي بدو الرقم يجيني ع الخاص لانو اخاف احطو هينا ويكون ممنوع
evanescence غير متصل  
قديم 28-03-2011, 06:39 PM   #2
MR..MOMO
هاوي متميز

الصورة الرمزية MR..MOMO

رد: علاج فعال لا الفطريات يقضي بنسبه 90% من اول مره

لك رساله ع الخاص
قديم 28-03-2011, 09:25 PM   #3
الخبيرة ناديا
عضوية شرفية

الصورة الرمزية الخبيرة ناديا

اهلين اخي

قطتك من الاساس كانت تعاني من الفطريات وكنت تعالج فيها لاكن التقدم بيكون موجود لاكن مو واضح لك

واي علاج في العالم سواء للفطريات او الجرب مستحيل تضهر نتائجه في خلال يومين او يوم واحد .

مهما كان قوه وفعاليه العلاج ..

لاكن علاجك للقطه في السابق مع البيطري هو اللذي اظهر التحسن للقطه حاليا..وانت اعتقدت انه من علاج

الجديد.

ممكن العلاج الجديد يكون ذو فعاليه ويكون ممتاز لاكن نتائجه لاتظهر بهذه السرعه ابدا .

انتظر واستمر في علاجها وبعد انتهاء المده خبرنا بنتائج القطه مع وضع الصور لها ..

مع اني لااؤؤيد ابدا المستحضرات الغير مرخصه والغير طبيه..لان لها اضرار على المدى البعيد

وخصوصا على القطط..لان جلدها جدا حساس ويمتص جميع المواد ويدخل بجسمها وهنا تؤثر على

الاعضاء الداخليه وتسبب لها الضرر.

لو ان المستحضر (الكريم) لايسبب الضرر ..كان ماقالك صاحبه استخدمه يوم واتركه 3 ايام..هاذا يدل على

ان العلاج قوي جدا جدا وكثرته تسبب مشاكل على القط.

اذا عندك تركيبه العلاج ياليت تكتبها حتى اتاكد اكثر من محتويات الكريم..

والله يكتب الشفاء لقطتك.

تقبل مروري
إلاّ گلٌ قلبَأ حّببَتہ رآضِّي عْنيٌ . .
لا يحّمِل فيّہ سِوى { ذگِرىّ طيبّہ } عآشّهآ مِعّي
الخبيرة ناديا غير متصل  
قديم 28-03-2011, 09:36 PM   #4
luucy
هاوي فعال

الصورة الرمزية luucy

يربيه حتا انت

بس كلام نااديا بصبر لمده شهر واتخلا عنهاا
luucy غير متصل  
قديم 28-03-2011, 11:07 PM   #5
evanescence
هاوي فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة luucy مشاهدة المشاركة
يربيه حتا انت

بس كلام نااديا بصبر لمده شهر واتخلا عنهاا

ما فهمت قصدك حتى انا ممكن توضح/ي اكثر
evanescence غير متصل  
قديم 28-03-2011, 11:16 PM   #6
evanescence
هاوي فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخبيرة ناديا مشاهدة المشاركة
اهلين اخي

قطتك من الاساس كانت تعاني من الفطريات وكنت تعالج فيها لاكن التقدم بيكون موجود لاكن مو واضح لك

واي علاج في العالم سواء للفطريات او الجرب مستحيل تضهر نتائجه في خلال يومين او يوم واحد .

مهما كان قوه وفعاليه العلاج ..

لاكن علاجك للقطه في السابق مع البيطري هو اللذي اظهر التحسن للقطه حاليا..وانت اعتقدت انه من علاج

الجديد.

ممكن العلاج الجديد يكون ذو فعاليه ويكون ممتاز لاكن نتائجه لاتظهر بهذه السرعه ابدا .

انتظر واستمر في علاجها وبعد انتهاء المده خبرنا بنتائج القطه مع وضع الصور لها ..

مع اني لااؤؤيد ابدا المستحضرات الغير مرخصه والغير طبيه..لان لها اضرار على المدى البعيد

وخصوصا على القطط..لان جلدها جدا حساس ويمتص جميع المواد ويدخل بجسمها وهنا تؤثر على

الاعضاء الداخليه وتسبب لها الضرر.

لو ان المستحضر (الكريم) لايسبب الضرر ..كان ماقالك صاحبه استخدمه يوم واتركه 3 ايام..هاذا يدل على

ان العلاج قوي جدا جدا وكثرته تسبب مشاكل على القط.

اذا عندك تركيبه العلاج ياليت تكتبها حتى اتاكد اكثر من محتويات الكريم..

والله يكتب الشفاء لقطتك.

تقبل مروري

هوا من ناحيه انو الدواء قوي فعلا قوي هوا ع كلامو انو جدا قوي وما ينفع تتعالج فيه القطط الا اذا كانت اكبر من 5 شهور لانو هوا هاوي قطط وكمان تاجر وغيرها من حيوانات

ويلي خلاني اثق بالدواء وا اكتب عنو انو قطتي كنت اعالجها وما كانت تتحسن ابدا وكنت اروح لا البيطري ويقول ما في تحسن الا بالعكس قالي انها التهبت وجاتها بكتيريا وما اعرف شو ولازمتها ابر وقالي كلام كثير ولا كانت تطلع قشور من الفطريات ابدا

بينما لما حطيت الدواء يلي كتبت عنو من يوم الجمعه لا الحين كل المناطق بطلت تصير حمرا وصارت نظيفه بلا قشور ابدا والمنطقه يلي ما حطيتي حوالينها قشوووووور كثير بنيه تطيح هربانه من الدواء وا اليوم حطيت حوالينها وعليها لا نفس المنطقه

مشان هيك انا حطيت الموضوع لانو مو مصدق لانو بعرف الفطريات علاجها يطول ولكن هذا مثل السحر ما ادري شو تركيبتو ياريت اعرف لكن لونو اسود ثقيل ضارب لا حمره وريحتو كانو قار وريحه مستشفى لكن من ناحيه انو كان في تحسن من اول بلعكس ما في ايا تحسن لكن من بعد الدواء سحر وغير هيك الرجال متابع معايا من ناحيه العلاج

وبخصوص الصور انا ما صورتها وقت جاتها بالبدايه لكن ح اصور من بكره صور لا المناطق وبعدين بعد العلاج او خلال فتره العلاج

وصدقوني يا جماعه انو سحر ما تفكرو انو بعمل اعلان عليه ولا شي انا هذا الرجال ما بعرفو ولا شي لكن حبيت انو خبركم عنو لانو شفت الفرق ب3 ايام بس وحبيت فيدكم لا نتخلص من الفطريات في وقت قصير ولا نضل شهور
evanescence غير متصل  
قديم 28-03-2011, 11:38 PM   #7
Octopus
عضوية فخرية
عضو ماسي

الصورة الرمزية Octopus

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة evanescence مشاهدة المشاركة
ما فهمت قصدك حتى انا ممكن توضح/ي اكثر
الاخت تقولك ان قطوتها لوسي مصابة بنفس المرض الذي اصاب قطوتك و تقول بتصبر 3 شهر و بعدين بتتركها
قديم 28-03-2011, 11:43 PM   #8
evanescence
هاوي فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Octopus مشاهدة المشاركة
الاخت تقولك ان قطوتها لوسي مصابة بنفس المرض الذي اصاب قطوتك و تقول بتصبر 3 شهر و بعدين بتتركها

بجد مشكور اخوي ع وقت لا التوضيح ليا
evanescence غير متصل  
قديم 29-03-2011, 02:31 PM   #9
امال شاعر
محترف

الصورة الرمزية امال شاعر

والله شي يحير

حتابع الموضوع
امال شاعر غير متصل  
قديم 29-03-2011, 04:37 PM   #10
امل1