منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الطيور الداجنة > سؤال و جواب لقسم هواة الطيور الداجنة

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 09-07-2013, 01:29 PM   #1
sahar^^
هاوي متميز

الصورة الرمزية sahar^^

Angry شو أعمل في دجاجات دار جيراننا

يا جماعة جارنا اللي بديش أغلط عليه خلينا احسن محافظة على كلامي جايب دجاج جديد ويطلعوه كليوم برا وطبعا دجاجاته تيجي علينا وخربولي الزرايع اي والله هديك المرةانجنيت كنت شارية لويزة واجو جاجات دار جيرانا وكسرولي اياها ودايما يخربولنا الزرايع ويحفرولنا في الارض ولما اطلع دجاجاتي ديكهم ودجاجاتهم يتقاتلو مع دجااتي وما يهنوهم وماخدين ارضنا وكأنها ارضهم والمشكلة انو جارنا عنده ارض كبيرة بس دجاجاته يحبو يجو علينا لانهم يكونو جوعانين ويسترزقوا من الاكل اللي تحت قفس الارانب والصيصان واحس انو جارنا ما يطعميهم وحاططلهم ميه في نص الشمس في طنجرة حديد والمية اكيد سخنة شكله عشان تنزل البيضة مسلوقة ولما افتح على دجاجاتي يدخلو بيتهم ويشربو ميه ويوكل من الاكل اللي احطه لدجاجي وكأني احط الأكل الهم اي انا والله لما دجاجاتي خربولي الزرايع حشرتهم وما طلعتهم بعديها ييجو دجاجات دار جيراننا يقومو بالدور لا والله اشي لايحتمل انا شو عملت بدجاجهم مسكتهم وحشرهم ببيت دجاجي عشان يتعلمو جيراننا بس قالتلي اختي اتركيهم بلاش تعمليلنا مشاكل مع الجيران وبالذات انو هدول جيراننا تبعون مشاكل ونكد واللي يقهرني انو جارنا شايف دجاجاته يتمشو في ارضنا ومكيف ولا على بالو وانا أطر فيهم قدامه بلكي يستحي وهو ولا على بالو طيب راح ابي وقال لجارنا ضب جاجاتك ولا أدبحهم خاف عليهم جارنا يومين وما طلعهم بس عاود طلعهم والمشكلة ما ينفع يحشرهم لانه بيتهم جدا صغير ورجعوا جاجاتهم يعجبو يا عمي شو اعمل فيهم ادبحهم ولا أسمهم ولا احشرهم وما اطلعهم بس المشكلة حرام احشرهم بدون اكل وانا مش مجبورة اطعميهم شو اعمل يا جماعة شو اعمل شو اعمل اموت حالي بدالهم ولا شو اعمل ؟؟؟؟ انا اعرف اني طولت عليكم بس والله من قهري كتبت لهذا الحد
قديم 09-07-2013, 01:41 PM   #2
سكوبى دو
هاوي فعال

الصورة الرمزية سكوبى دو

رد: شو أعمل في دجاجات دار جيراننا

ممكن تعملى حد بينكم وبين جيرانكم
بالسلك والخشب او البوص
قديم 09-07-2013, 01:44 PM   #3
رائد ملكاوي
عضوية شرفية

الصورة الرمزية رائد ملكاوي

صدق المثل اللي قول الجار قبل الدار

والله ما في حل الا انه تحكوله يضب جاجاته عنكوا

ههههههه، والله شي بيقلعط

احكوله اذا جاجنا حبسناه لأنه خرب الزريعة، فيجوا جاجاتك يخربولنا زريعتنا

يعني ما في جواب غير هيك

وبعين الله

رائد ملكاوي غير متصل  
قديم 09-07-2013, 02:03 PM   #4
sahar^^
هاوي متميز

الصورة الرمزية sahar^^

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد ملكاوي مشاهدة المشاركة
صدق المثل اللي قول الجار قبل الدار

والله ما في حل الا انه تحكوله يضب جاجاته عنكوا

ههههههه، والله شي بيقلعط

احكوله اذا جاجنا حبسناه لأنه خرب الزريعة، فيجوا جاجاتك يخربولنا زريعتنا

يعني ما في جواب غير هيك

وبعين الله
والله يا عمو حكينا معهم وكتير في اشياء كانو يضايقونا فيها نحكي معهم بس المشكلة الحكي معهم عقيم ما ينفع الا التنفيذ يعني لما قاللهم ابي ضبهم ولا ادبحهم لازم يدبحهم عنجد عشان يتعلمو وعفكرة ابي كان جاد في كلامو واجا هديك المرة بدو يدبحهم بس انا ما خليته لانو مصيبة هيك وهالجيران اللي حسبي الله ونعم الوكيل فيهم بعجبو علينا بكلشي كان بريحة الدخان والكوشوك من الحرائق اللي بحرقوها ولا احنا متخلصين من سرقتهم لما ييجو يتعدو على شجرنا الكرز والبرقوق والمشكلة انه عندهم كتير شجر كرز وكمان برقوق بأكثر من نوع وما يستحو وقاعدين بحفرو ببئرهم وعجبو علينا بصوت الآلات ودائما كنت اتقاتل مع ولاد جيراننا وانا صغيرة لانهم سراقين ويعجبو علي من دون سبب والواحد بغلط معهم برد السلام بس حسبي اله عليهم اللي ما يخافو الله ......
قديم 09-07-2013, 02:25 PM   #5
أبو محجوب
محترف جدا

الصورة الرمزية أبو محجوب

الله يكون فعونك
أنا برأيي تعملي حاجز صغير بينك وبين جيرانكم بحيث ما يقدر يدخل الدجاج لارضكم
او لزرعكم ولازم يكون جاركم عنده شوية حساسية ويقدر انه انتو تتعبو بالزرع وتجي الجاجات تخربو على البارد المستريح مايصير
أبو محجوب غير متصل  
قديم 09-07-2013, 04:03 PM   #6
sahar^^
هاوي متميز

الصورة الرمزية sahar^^

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو محجوب مشاهدة المشاركة
الله يكون فعونك
أنا برأيي تعملي حاجز صغير بينك وبين جيرانكم بحيث ما يقدر يدخل الدجاج لارضكم
او لزرعكم ولازم يكون جاركم عنده شوية حساسية ويقدر انه انتو تتعبو بالزرع وتجي الجاجات تخربو على البارد المستريح مايصير
والله المشكلة يا عم ابو محجوب انه ارضنا كبيرة وبدها تسوير من جميع الجهات ومليانة فتحات ودخلات يعني الدجاج رح يدخل
وصعب تسكير الارض
يااا ريت جارنا يقدر بس للاسف لا حياة لمن تنادي......
انا فكرت فيها الآن انو نسور الزرايع بس المشكلة ازرايع كتير والورد مش حلو نسوره ما بعرف خلص بحاول اسور المهم من الزريعة
قديم 09-07-2013, 05:39 PM   #7
kaledalsukni
هاوي

مو مهم يكون سور هناك اشياك حديدية

سعرها رخيص كل 20 مترلا بي 25 دولار

انصحك بها كثير حتى النالس ما رح تقدر تنط عنها
kaledalsukni غير متصل  
قديم 09-07-2013, 08:22 PM   #8
WORLD OF ANIMAL
محترف جدا

الصورة الرمزية WORLD OF ANIMAL

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا الله يكون فى عونك من جاركم هذا واضح انه ما عنده اى احساس ولكن ما راح تقدرى تغيريه

انتى خلى والدك او انت بنفسك قوليلة هذا اخر تحذير دجاجك اذا جه عندنا ما راح يرجع لك وبيكون حلال لنا

واكيد راح يحبسه يوم او اثنين وبعدين يطلعه ويجى عندكم امسكى الدجاج واحضرى حبل او قطعه قماش على شكل حبل وامسكى الدجاج واربطى ارجل الدجاج ببعضها وابعثيهم لجاركم مربوطين وقوليلة اذا بيجون عندنا برميهم للقطط هيك راح يخاف عليهم

او انك تختصرى المشاكل وتعملى سد بينك وبين جارك عشان ما يسرق من شجركم شئ ولا دجاجه يخرب من عندكم شئ

تقبلى مرورى
قديم 09-07-2013, 08:22 PM   #9
WORLD OF ANIMAL
محترف جدا

الصورة الرمزية WORLD OF ANIMAL

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا الله يكون فى عونك من جاركم هذا واضح انه ما عنده اى احساس ولكن ما راح تقدرى تغيريه

انتى خلى والدك او انت بنفسك قوليلة هذا اخر تحذير دجاجك اذا جه عندنا ما راح يرجع لك وبيكون حلال لنا

واكيد راح يحبسه يوم او اثنين وبعدين يطلعه ويجى عندكم امسكى الدجاج واحضرى حبل او قطعه قماش على شكل حبل وامسكى الدجاج واربطى ارجل الدجاج ببعضها وابعثيهم لجاركم مربوطين وقوليلة اذا بيجون عندنا برميهم للقطط هيك راح يخاف عليهم

او انك تختصرى المشاكل وتعملى سد بينك وبين جارك عشان ما يسرق من شجركم شئ ولا دجاجه يخرب من عندكم شئ

تقبلى مرورى
قديم 09-07-2013, 10:36 PM   #10
sahar^^
هاوي متميز

الصورة الرمزية sahar^^

شكراااا لك اخي WORLD OF ANIMAL
شكلي رح اعمل الطريقة الاولى أزبط
لانو السور صعب عمله والتشييد جدا صعب لانه مليان فتحات
جارنا بس هادا حسبي الله عليه يأكل من الثمر وما يسمحلنا ناكل من شجرهم
وكمان يجيب اصحابه ويأكلون من الثمر ومره جاب صاحبه ياكل من شجرة الكرز الوحيدة الي النا وقمت وطرده لصاحبه ولانو احنا كمان عندنا حديد كتير بالارض وطبعا جارنا تاجر بالحديد دل صاحبه على ارضنا وانا ما سمحتله كمان بس اللي يقهر انو ما يستحي جارنا بالمره.....
حسبي الله عليه في ليلة رمضان

Bookmarks

Tags
أعلم, دجاجات, جيراننا