منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 07-10-2007, 01:24 AM   #1
Rana
هاوي نشيط

نداااااء الى اهل الخير

بسم الله الرحمن الرحيم

نداااء انساني لكل الاعضااء ياريت التفاعل ..

كنت قبل شوي داخلة موقع paws kuwait وهو ملجا للحيوانات في الكويت تابع لسلسلة ملاجئ حول العالم.. وللي ما يعرفه هذي مقدمة بسيطة:

من نحن؟

نحن فريق نشيط من المتطوعين المحليين والعالميين ملتزمين بالحفاظ على الحيوان والرفق به في الكويت. وقد تشكلت جمعية PAWS في أوائل عام 2003، ومنذ ذلك الوقت، قمنا بإنقاذ وتوفير مأوى لأكثر من 400 حيوان أليف في الكويت وبقية أنحاء العالم. وهدفنا في تشكيل الجمعية هو إفتتاح أول مركز أيواء رسمي مصرح به في الكويت للحيوانات المصابة والضالة والمفقودة. وقد أفتتحت أول مرحلة من هذا المشروع المهم في يوليو 2005. ومقر الإيواء التابع لجماعة PAWS يقع في عيادة بيطرية كاملة التجهيزات. وهدفنا هو محاولة توفير المساعدة للحيوانات الضالة والمهملة من خلال توفير العناية البيطرية والإنقاذ والتبني للكلاب والقطط في الكويت بالشراكة مع الأفراد الراغبين في توفير المأوى لهم. ونحن دائماً نرحب بالأعضاء الجدد!
وجمعية الرفق بالحيوان بالكويت عضوة بالجمعية الكويتية لحماية البيئة، والجمعية العالمية للرفق بالحيوان وجمعية الرفق بالحيوان "آر إس بي سي إيه" العالمية.
إشترك معنا وإلتحق بفريق المتطوعين لدينا وشارك في العناية بالحيوانات الضعيفة والضالة بالكويت..

وصراحة الموقع روووعه فيه كل صور الحيوانات المعروضه للتبني الموجودة في الملجا نفسه وصور للحيوانات المفقودة ...
الملجا فيه قسم للكلاب وقسم للقطط وقسم لكل الحيوانات الاخرى ..

وكيف تساعد الملجا ؟؟

التبني يكون بسعر رمزي يساهم في الملجا (اي انه خيري ليس فيه ربح لصاحبه) وكل الحيوانات صحية وسليمة وكثير من القطط والكلاب اصيله اي ليست مهجنة (يعني حنا هنا نشتري الكلب والقطوة ب1500-2000 ريال وبالملجا تلاقونها بسعر رمزي وعن كل ريال اجر مضاعف!!) وتم اخصائها او ازاله ارحامها ومدربة ومطعمة ومعتنى فيها عناية كاااااملة (عكس بعض محلات الحيوانات)..

وهذي بعض صور الحيوانات المعروضه للتبني(الحيوانات المعروضه كثييييرة تناسب كل الناس وهذي ماهي الا شريحة بسيطة):

وفيه خاصية الــfostering يعني يجي عندك الحيوان لفترة بسيطة حتى يلاقي بيته الدائم (وهذي طريقة ممتازة للناس اللي ما يضمنون بقائهم في البلد او مو متاكدين اذا يبون حيوان او لا -يجربون اذا نفعهم او لا - او للاهل للتاكد من ان اطفالهم سيعتنون بالحيوان او لا ) ...

وتقدر تشتري منهم كثير من مستلزمات القطط والكلاب (وخاصة عواميد الخدش اللي يسونها حسب الطلب ) وبعض التي شيرتات وبعض البطاقات والروزنامات وطبعا الفلوس بتروح لدعم الملجا..

وتقدر تتبرع بوقتك لتمشيه الكلاب واللعب معهم وتمشيطهم ونفس الشيء للقطط ..

وفي دروس يلقيها الدكتور المقيم في الملجأ عن كيفية العناية بكل الحيوانات و طرق تدريبها وكل ما تحتاجه..

والملجا يستقبل الرحلات المدرسية وكل من يريد تمضية بعض الوقت مع الحيوانات..

واذا كنت تبي تصدر او تستورد حيوان ممكن الملجا يسويلك كل المعاملات الورقية بسعر رمزي..

وتقدر تتبرع بفلوس لدعم عمليات الاخصاء وازالة الارحام واللي يسونها بالملجأ للحد من ظاهرة القطط الضالة..

ياريت كل الاعضاء اللي من الكويت يساهم الملجأ وهذا الموقع: www.paws-kuwait.org

وفي منظمة هنا في الشرقية تشبه paws بس ماعندها مقر يعني بس تقدر تتبني الحيوانات الموجودة وصراحة في قطط روووووووووووووووووووووووعة واحلاهم قط وقطة بيض وعيونهم زرق عمرهم شهرين ياريت احد يتبناهم .. وهذا الموقع : www.saudipaws.com

وفيه شيء تقدر تسويه لاي ملجا .. وهو انك تجمع الجواريب (الشرابات) القديمة و تعبيها بقطن وبعض الكات نب وتتبرع فيها لملاجئ القطط .. وفايدتها ان لما القطة تجي للملجأ تكون خايفة ومريضة وما ترضى تاكل او تطلع من القفص والكات نيب يساعدها على الاسترخاء..

اي مساعدة تقدمها للملاجئ لك الاجر ان شاء الله .. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم"في كل ذات كبد رطبة اجر"
Rana غير متصل  
قديم 07-10-2007, 03:00 PM   #2
Rana
هاوي نشيط

رد: نداااااء الى اهل الخير

وين الردود ؟؟
Rana غير متصل  
قديم 08-10-2007, 03:30 AM   #3
love kitty
هاوي

مشكووووورة أختى على الموضوع

بس لو تعرفى فى من هالجمعية فى مصر و لا؟؟؟

و يكون لك جزيل الشكر
love kitty غير متصل  
قديم 08-10-2007, 04:00 AM   #4
rakon
هاوي متميز

الصورة الرمزية rakon

مشكوووووووووووووووووووووووووره وايد وانا من الحين عضو فيها وبحاول اساعد على كثر ما اقدر
rakon غير متصل  
قديم 09-10-2007, 12:08 PM   #5
Rana
هاوي نشيط

اخي/اختي love kitty ..

انا ما اتوقع انو فيه لاني دورت .. بس ياريت تسئل احد الاعضاء اللي من مصر ممكن يفيدونك .. وشكرا على مرورك..

========================================================

اخي rakon ..
جزاك الله خير في افعالك .. وياريت تكتب لنا موضوع تصف تجربتك هناك .. ومشكووور على الرد .
Rana غير متصل  
قديم 11-10-2007, 02:15 PM   #6
DANA AL SAYDALI
هاوي

الصورة الرمزية DANA AL SAYDALI

هاي RANA الموضوع كتير حلو مشكووووووووووووووووووووووووورررررررررة
قديم 11-10-2007, 02:27 PM   #7
pink cat
هاوي نشيط

الصورة الرمزية pink cat

واو انا بصراحة كان حلمي اني افتح منظمة لرعاية الحيوانات الضالة
شكرا عالموضوع الحلو
قديم 11-10-2007, 09:20 PM   #8
فاطمه الزهراء
هاوي جديد

الصورة الرمزية فاطمه الزهراء

ايوه فى بمصر جمعيه اصدقاء الحيوان بشبرا منت وممكن تستفسر من الدليل
وانا اتصلت بيهم مره وعندهم مجموعه الحيوانات للتبنى

وارجو ان اكون افدتكم

0233817681
فاطمه الزهراء غير متصل  
قديم 17-10-2007, 10:14 AM   #9
Rana
هاوي نشيط

DANA AL SAYDALI

مشكووورة اختي على مرورك الحلو

============================================

pink cat

والله حتى انا حلمي افتح ملجا ومحل حيوانات .. بس انتي من وين ؟؟عشان نفتح ملجا انا وياك .. شرايك ؟ لوووووووووووووووووووووووووووووووول ترا امزح

فاطمه الزهراء

مشكووورة اختي على افادتنا بمعلومة حلوة وياريت الاعضاء اللي في مصر يزورون الملجا
..

Rana غير متصل  
قديم 18-10-2007, 05:06 AM   #10
قطو_Q8te
عضوية شرفية

مشكوره رنا
انا تكلمت عن الملجا بمواضيع قديمه بها كل شيء