منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط > سؤال و جواب لقسم هواة القطط

رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 18-07-2017, 01:59 AM   #21
mesho137
هاوي جديد

الصورة الرمزية mesho137

رد: متى استطيع فصل الصغار عن امهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة poutcha مشاهدة المشاركة
السلام عليكم وشكرا كتير على تفاعلكم معي واجابتكم على كل استفساراتي .
انا قطتي ولدت قبل رمضان بيوم . وجابت خمس كيتنز صار عمرهم الان شهر ونص او اكتر شوي . الحقيقة صعب عليا اهتم بيهم كلهم واوفرلهم احتياجاتهم واظل اراقب فيهم واعلمهم يقضو حاجتهم في اليتر بوكس. ومالقيت حد يتبناهم للحين. فصرت كل مرة اطلعهم للبلكونة او حديقة البيت عشان اعودهم بالتدريج يطلعو برا ويروحو من حالهم لكن امهم في كل مرة تصير ادور عليهم وتبقى تنوي بشكل مزعج او محزن وتروح تشيلهم وترجعهم للغرفة. انا احترت ومابعرف شو اعمل وقلبي واجعني عليهم بنفس الوقت . ياترى انا بستعجل فصلهم عن امهم .؟ ياترى رح تنفصل عنهم لحالها وتصير غير مبالية بيهم .؟من فضلكم لي عندو معلومة او فكرة يفيدني بيها باسرع وقت. لانو اهلي شوي تانية ورح يطردوني انا وياهم من البيت

Sent from my GT-S7262 using 2zoo.com mobile app
هوا الافضل تخليهم مع امهم 3 اشهر لمن هيا تفطمهم يعني تنتهي من رضاعتهم وحاولي بدي الفتره ترسلي بمواقع التواصل هنا او استجرام او الفيس بوك كلها فيها اعلانات تبني ومن الان الى تكمل 3 اشهر ان شاء الله بتلاقي احد ياخدهم ومن ناحية اهلك بالكلمة الطيبة ودلع البنات راح تقدري تخليهم يصبرو 3 اشهر لمن تلاقي متبني ويخلصو من الرضاعة التامة وانتبهي يخرجو الشارع لان فتره النمو تكون حساسه صحتهم وتلقط امراض ووعيهم يكون محدود من الاشياء الخطره انتبه عليهم وفتره وتعدي ان شاء الله
ونصيحة لو انت باقية على امهم سويلها بعدين عملية تعقيم لانها بتصير تطلب تزاوج مره ثانية
اتمنى اكون افدتك

أرسلت من GT-I9300 بإستخدام تاباتلك
mesho137 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-07-2017, 04:08 PM   #22
poutcha
هاوي جديد

رد: متى استطيع فصل الصغار عن امهم

الاخ ميشو شكرا لك على معلوماتك القيمة ونصائحك. واتأسف للاخوة لي خرجو عن الموضوع الاساسي .انا كنت اسأل لاني ابحث عن معلومات من اهل الخبرة لاني ماعندي خبرة. ماقلت اني رح ارمي القطط بالشارع . ما اعرف ليش سوء الفهم هذا والتسرع بالردود الخارجة عن السياق. وعموما شكرا لكم

Sent from my GT-S7262 using 2zoo.com mobile app
poutcha غير متصل   رد مع اقتباس
رد

Bookmarks

Tags
الصغار, الهم, استطيع