منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 06-09-2010, 08:18 PM   #31
yazeed5
هاوي فعال

الصورة الرمزية yazeed5

رد: ماهية ردة فعلك في حال عضك الببغاء ؟؟

محد جرب عظه المكاو ؟؟؟؟
yazeed5 غير متصل  
قديم 07-09-2010, 05:24 PM   #32
ببغاء حجازي
هاوي جديد

انا اول مره عضني بصراحة قلت اي ومصيت اصباعي وتاني مره قلت اح ومره عضني تمساح ماقلت اي ولا حاجه عشان التمساح ذكي اذا عرف انو العضه عورتك حياكلك بس انا ما قلت لا اي ولا شي اصلن ماحسيت لو صاحبي ماقلي التمساح عاضك في رجلك فكو ماكنت ادري كان الين دحين عاضني بس الببغاء عضتوو مررررررررره قوية تحس انو باب السياره انصك على اصباعك ولا كبست على اصباعك بزراديه اما الي يقول ما يحس هذا ممكن ماعندو اصابيع ممكن اغصان عشان كذا متئقلم مع الوضع وبصراحة اول مره انعضيت من قوت العضه عرق الاحساس لخبط وارسل الاحساس لاصباع رجلي الصغير فمن قوت الالم جاني شد عضلي بس بصراحة ماسويت شي لانو ما استوعبت انها عضه الا بعد ما فكني بس بعد التمارين سار عندي الحزام الاسود في تفادي العضات اما اسد نمر قرد حنش مررررررررررره عادي
ببغاء حجازي غير متصل  
قديم 07-09-2010, 08:09 PM   #33
مجننهم
محترف جدا

الصورة الرمزية مجننهم

والله انا لمن اكل العضه اطالع في البغبغان ويدي مثل ماهي يقوم يحط راسه مكان ما عضني ويحرك راسه
قديم 08-09-2010, 12:44 AM   #34
تومـي
هاوي جديد

الصورة الرمزية تومـي

السلام عليكم

رمضان كريم

عندي كاسكو صيد له عندي اربعه ايام .. نص اليف .. يعني ياكل من اليد ,, بس اليوم اتفلسفت وطلعته فوق القفص وروشته بالبخاخ علشان ينتعش ويروق .. المهم بعد مانشف واستمتع .. قلت اجرب امسك راسه .. وماهو راضي يخليني .. المهم اخليه يمسك يدي بس مايعض بقوه لاني مسوي يدي زي البكس ..

ويغفلني وانا يدي مفتوحه ويقنص على الابهام ... ويعطيني هذيك العضه اللي خلت شعر راسي وقف .. خخخخخخ .. طبعا طلع نقطة دم بسسيطه .. حسيته انه بيسويلي تحليل سكر .. طبعا انا صرت اقوله لاااااا وارفع صوتي عليه ,, وكل ما يجي يعض امسك منقاره اللي فوق واقعد ماسكه بقوه وانزل راسه لين يفلت وهكذا ... واحيانا احط عسل ومايعض بقوه بس ما اطمنله شكله غداااار ...

السؤال هل طريقتي صحيحه اني امسك منقاره وانزل راسه واصيح عليه ؟؟ ولما اقرب عليه يجعر شوي بعدين يهدى ..

عمره تقريبا 8 او 9 شهور ... عيونه رمادي فاتح ..

تحياتي
تومـي غير متصل  
قديم 08-09-2010, 05:44 AM   #35
هاوي22
هاوي نشيط

الصورة الرمزية هاوي22

من المؤكد ان ردت الفعل الطبيعيه عند كل انسان انه يسحب يده بصرعه هاذا اذا دخل يده عند الببغا وهو يهوجس ويفكر بشي ثاني اما اذا كان مركز بيتحمل شوي ويتجرح اصبعه وانا عانيت صراحه مع الدره الي كانت عندي وطارت ما قد تجرحت يدي زي ما تجرحت يوم جاني ذالببغا مرره وش حليله ومر نفسه بخشمه ما له خلق احد

والسلام طيب الختام

ارجو عدم سرقة العباره
هاوي22 غير متصل  
قديم 08-09-2010, 05:57 AM   #36
سكر
نجم قسم هواة الببغاوات
عضو برونزي

الصورة الرمزية سكر

والله انا اذا عضني ببغاء بقووووة

ما أصرخ ولا شي,, < أقوى واحد,,

بس أحط يدي بين ارجولي وأركع ,, وأحدد نقطة في الأرض,, وأنطنط حولها بشكل دائري وأنا فاتح فمي للآخر

وبعدين اذا هجد الألم أروح للبغاء وأتعذر منه وأقول له انت الخسران

ههههه في الثانية أمزح بس في الأولى من جد

فيديو لأحد أجوازي المنتجة حديثاً حاضنةً على البيض
سكر غير متصل  
قديم 08-09-2010, 05:58 AM   #37
uae111
موقوف

انا شاري كاسكو افريقي من شهر ما عضني الحمدللة لاكن ولد عمي عضة بقوة راح عند الرجال قلة خذة ما ابة الرجال قال لو تبا عطة فلفل اودخلة داخل القفص يوم او يومين قال الفلفل يأدبة ويخلة يتكلم بسرعة لأن يحرق الحبال الشوكية صار يصرخ يوم عطاة الفلفل وعظ مرة ثانية وعطاة فلفل خلاص صار ما يعض
uae111 غير متصل  
قديم 08-09-2010, 08:28 PM   #38
ابو سعـود
هاوي

الصورة الرمزية ابو سعـود

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاسكـــو مشاهدة المشاركة

هههههههههههههه

ايه انا جربته بس متعود

لدرجه اعطيه يدي يعض لين يشبع

يعني عضته درجه متوسطه مو هذاك الزود ولو انه احياناً يشيل الجلد

كانك صادق رح جرب عضه الدره او الكوكاتو اذا عصبو
هههههههه انا جربت عضت الكاسكو في محل

كرهت عمري بعد العضه قلت راح الاصبع يله خيرها بغيرها

ولا ذاك الصراخ في المحل على الكاسكو صار اليف من قو الصراخ

ههههههههههههههههههههههههههههه

اخوي كاسكو انت الحين تقول عضت الدره والكوكاتو اذا عصبو اقوى من الكاسكو

انا عندي دره عمرها 3 سنين توني شاريها وخايفه ومعصبه يعني عضتها وش بتصير

(:

ابو سعـود غير متصل  
قديم 09-09-2010, 05:09 AM   #39
ظريف
هاوي

الصورة الرمزية ظريف

ايه يالعض رجعتوني لين اول ماشتريت الطير قبل ثلاث او اربع سنوات طبعا هذي كانت اول تجربة لي في تربية الطيور الكبيرة واول تجربة في محاولة التوليف كنتت اخاف منه وحاولت بكل الطرق اني اتحاشا العض كان اذا عضني اقعد اصرخ وهو فهمها صار مافيه ولا طريقة تنفع وياه كان دائما يقابلني بالعض المهم عاد كمل معاي مادري يمكن ثلاثة شهور ومافيه فرق عاد اخوكم قال فيها لو في الخيشة وصرت اطلعه من القفص واحشره في زاوية واعطيه ايدي والله كان يعض باقوى ماعنده وانا ماحولك احد والله من وين جت الشجاعة مادري والله ان الدم من قوة العض الى الارض يمكن قعدت وياه على هالحالة يومين كل ما اطلعه اعطيه ايدي يمزمز عليها ويوميا الدم الى الارض حتى الوالدة سوت الهوايل زعلت عليي على الجنون الي اسويه خخخخخ المهم يمكن يومين على هالحال اليوم الثالث او الرابع صار الولد مايعض بس يطالع فيي وهو ساكت وشوي شوي من عديت هالمرحلة صار الطير مؤدب ومطيع ومربى احسن تربية ويتكلم وبتاع كلو وهذي قصتي ويا العض
قديم 10-09-2010, 01:39 AM   #40
مياه عذبة
هاوي

الحمد لله لسا بادي بتربية الببغاء وما حصلت أي عضة لاكني مستني العضة لأنو لازم أقلشي 200 أو 300 بوسة من الببغاء عشان يتعود عليك
مياه عذبة غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
ماهية, الببغاء, فعلك