قديم 24-09-2012, 01:08 AM   #19
ببغاء هولنديه
هاوي جديد

رد: ابوي فاجئنا ببغاء هولنديه وتورطنـــــــا *_*

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاسكو الأفريقي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمتو الله وبركتو انا عندي كاسكو قعد معي شهرين ولكن ماشاء الله كويس اذا على اتنضيف مضفيه لم تشوفيه وسخ الله يكرمك واتنضيف الكم قصدي تغسلي القفص ابعد كل سبعة ايام يعني كل جمعية واختر الوقت الي يعجبك وبنسبه للاكل لا تعطيك فستك عشنه صغيرا وراح يجيه اسهل ولى تعطيه فلافل عشان ما يجيه بوسير اذا على الجوء حطه بمكان معتدل لهو حار ولى بارد
الكاسكو
شكرا ما قصرت ( اول مره اسمع الطيور يطلع لها بواسير ) فهموني الله يرحم والديكم والله هذي (طنازه )

اما باقي التعليماااااات فراح نمشي عليها راح ننظف كل يوم مو كل اسبووووع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوريو مشاهدة المشاركة
مفطووم يعني مايكل بروحه يعني انتي تاكلينه او ابوه وامه
بالنسبه للمرض اتوقع عشان تغير الجو
عطيه عظمة حبار فيها كالسيوم
واذا تبين بيطري في الدمام ادلك علئ الخاص
واذا ماتعرفين وين يبيعونها عظمة الحبار كلميني ادلك
وشكرا
فور يو ولو انه موقفينك بس ما يمنع اني أشكرك على المعلومات اللي طرحتهاااا واثريتني فيها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed11 مشاهدة المشاركة
مادام ان الطير ياكل لحاله الحمدلله يعني يقدر يعتمد على نفسه

بالنسبه لي انا حاط الببغاء في المقلط وفاتح الباب عليه مع الصاله بدون مكيف وااكله كل شي فول سوداني حب شمسي رمان يموت في الرمان احط عسل بأاصبعي واعطيه يقعد يلحس مااحطه بالقفص ابد ولا اسكر عليه

مشتري له عصا كالسيوم ومبرد بنفس الوقت على شان يحك منقاره فيه

من الاخير نصيحه خذ الطير بكره يوم وطني والكل معطل ودوه للبيطري ويشوفه يقص جناحه اذا يحتاج ويقلم اظافره ويشيك عليه

وبعدها تبدون في عملية التعليم والتلقين والاغلبيه يتكلمون بعد الستة شهور

بس حرصوا على موضوع البيطري لازم يشيك عليه لان الهولندي مناعته ضعيفه دايما في الاشهر الست او التسع الاولى

واذا تبين محلات بالدمام ابنزل موضوع لاني شاركت بموضوع عن محلات الطيور بالدمام والخبر
وليد مشكور ماقصرت ..
بس تعطيني معلومات (وانا ما اعرف كوعي من بوعي)حتى ماقلت لي لا عن بودره ولا عن الأشياء اللي سدحت لي اياها ولا صورتها ولا قلت لي عن مكانها ولا وضحت لي اي شي ..

انتظر موضوعك بفارغ الصبر

وين تنبااااااع هالعظمه وكيف شكلها وشنو فائدتها

التعديل الأخير تم بواسطة : مـحـمـاس الـمـنـحـاس بتاريخ 25-09-2012 الساعة 06:09 PM. السبب: تنسيق
ببغاء هولنديه غير متصل