قديم 28-02-2015, 02:42 PM   #10
حلا الورد
هاوي

الصورة الرمزية حلا الورد

رد: شاركونا بتصرفات طيوركم ذكائهم مواقف مضحكه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البليهيس مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا عن نفسي عندي كثثثثثثثثثيييييييييير مواقف مع دودي,منها مثلا:1-كنت في مره حاولت اعلمه طيران حر وانا ماعندي خبرة كافيه فيه,فتحت الدريشة وحاولت اعوده على منظر الشارع, ولا احسه يبص في عيوني وفي الشارع,عيوني والشارع,عيوني والشارع,
ولا فجأة يطير مني على جراش السيارات!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وانا تفاجأت منه بس عموما نزلت اجري ولا الاقيه واقف تعبان لان الهواْ كان شديد جدا وما عرف يطير فيه, ولاقيت قطة(قطوة) تبي تاكله وانا بصراحة اول ما شفت المنظر تحولت الى كينج كونج في طريقتي وياها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بمعنىرغم ان هذه مو طريقتي مع اي حيوان) في البدايه وهي بجانبه,سويت لها اصوات تخوف وبعدين جريت وراها وضليت ارمي عليها اي شيء ممكن وضليت على هذي الحالة وانا ماني حاسس!!! لجيتني في اااااااااااااااااخر الشارع ودي في اوله عند الجراش ورحت عليه لجيت رجال طيب ماسكه وهو يعرفني لللللللللين ما اني جيت.
ومن هذه الحادثه ما فكرت اني اعلمه طيران حر ثاني.

وتقبلوا مروري

ههههههههههههههههه والله انك متهور ليش تخاطر في طيرك بس بس شلون طاوعك قلبك تطيره فالشارع اذا انت خفت عليه لها الدرجة شلون وجه كروانك اللي مو داري وين راح اصلاً شكله منصدم مسكين
المهم لاتسويها من جديد صدق مو كل مرة تسلم الجرة
بس والله اكشن حسيته فيلم رعب موقف لاتحسد عليه ,, الا القطاوة ذول ودي اعدمهم من وجه الارض ملاقيف انا لما اطلع كرواني بالقفص حقه فالحوش ( الحديقة حقت بيتنا ) واجلس اجري اسوي رياضة القطاوة فوق السور الاقيهم يراقبون الوضع يبوني اغفل لو دقيقة عشان ينتهزون الفرصة بس والله ماخليهم ابد اجلس الاحقهم و ارمي عليهم الاشياء ههههههههههه يعني زي ماسويت انت بس مادري شلون يطلعون لنا شمهم تقل كلب صيد يشمون الطير من بعد عشرين الف كيلو متر !!!
هذا وكرواني بالقفص , المهم موقفك صراحة لايوصف ولا اتخيل شكلك وانت تلاحق بالكروان حقك لو انا ماقدرت الحقه صراحة انجاز منك يمكن عشانك ولد انا بجي البس عباية وحجاب و اركض وراه للشارع يمديه طار وسافر لدولة ثانية بعد

المهم راجعة لكم بمغامرات كرواني مع اني ناسية اغلبها بس كل ماتذكرت بقعد ع راسكم هنا
حلا الورد غير متصل   رد مع اقتباس