منتديات تو زوو

منتديات تو زوو (http://www.2zoo.com/vb/index.php)
-   سؤال و جواب لقسم هواة الكروان (http://www.2zoo.com/vb/forumdisplay.php?f=96)
-   -   ارجو دخول اهل الخبره(فرخ الكوكاتيل) (http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=359811)

Love_pets 21-06-2016 06:09 PM

ارجو دخول اهل الخبره(فرخ الكوكاتيل)

السلام عليكم ورحمه الله وبراكاته

يا اخوان انا نويت اشري فرخ كروان بأذن الله وعندي كذا سوال لم احصل على اجابته مع اني قرأت بي منتداكم والمنتديات الاخرى

نبداء بالسؤال

1-انا مبتدئ واول مره اربي طيور ايش افضل عمر اخذ فيه الكروان

2-شلون انقي الفرخ من الفروخ الثانيه يعني اخذ فرخ صحته100٪‏

3-قرأت موضوع عندكم عن وضع الفيتامينات ودواء الكنكر اذا كان صح علي لسيريلاك المخصص لطيور هل هاذا يضره او له اعراض جانبيه

4-اذا اخذت فرخ عمره اسبوعين كل كم اغره

5-شلون اتجنب موت الفرخ بأذن الله

6-كيف اعرف جنس الفرخ اذا كان ذكر او انثى بعمر اسبوعين عشان مايلعبون علي اهل المحلات

7-ايش اخذ من البيطره من فيتامينات والادويه اللازمه للكروان

8-عادي اخذ فرخ واحد ولا لازم اخذ جوز

وبس اتمنى تفيدوني ومعليش على الأسأله الكثيره

Love_pets 23-06-2016 06:53 PM

رد: ارجو دخول اهل الخبره(فرخ الكوكاتيل)

يا جماعة الخير وينكم ابي احد يرد علي

Love_pets 25-06-2016 07:28 PM

معقوله ما فيه احد يعرف

ali-1999 25-06-2016 08:48 PM

هلا أخوي أنا مثلك أخذت فرخ لأول مره كان عمره اسبوعين والحين صار عمره 50 يوم الله يحفظه كنت أغره خلطه جاهزه من المحلات والحمدلله كانت جيده حيل لما كان عمره اسبوعين كنت اغره 4 مرات في اليوم ولما صار في ال30 أغره 3 مرات وبعض الأحيان مرتين لانه في هالعمر يبدي يطير ولا ياكل كثير وحاليا فطمته صار مايبي ينغر وكبر بصحة وعافية بالنسببة للجنس ماتقدر تحدده من الحين إلا عن طريق فحص الDNA فلو بتاخذه حظ ونصيب

Love_pets 26-06-2016 08:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali-1999 (المشاركة 3174294)
هلا أخوي أنا مثلك أخذت فرخ لأول مره كان عمره اسبوعين والحين صار عمره 50 يوم الله يحفظه كنت أغره خلطه جاهزه من المحلات والحمدلله كانت جيده حيل لما كان عمره اسبوعين كنت اغره 4 مرات في اليوم ولما صار في ال30 أغره 3 مرات وبعض الأحيان مرتين لانه في هالعمر يبدي يطير ولا ياكل كثير وحاليا فطمته صار مايبي ينغر وكبر بصحة وعافية بالنسببة للجنس ماتقدر تحدده من الحين إلا عن طريق فحص الDNA فلو بتاخذه حظ ونصيب

الله يجزاك خير ويجعله في موازين حسناتك والله يحفظلك الطير سوال اخير نسيت احطه ايهم افضل اخذ من المحلات ولا من مربي واسف على كثره الاستفسارات

ali-1999 26-06-2016 09:18 PM

أكيد الأفضل من مربي لانه يهتم بطيوره أكثر أنا شريت حقي من الإنسجرام

ولو ماعملت شي أنا انشاء الله تشتري الطير اللي يسرك وعادي إسأل على راحتك بالعكس هذا دليل على انك تبي تهتم بالطير ولاتبيه يتضرر

Love_pets 27-06-2016 04:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali-1999 (المشاركة 3174352)
أكيد الأفضل من مربي لانه يهتم بطيوره أكثر أنا شريت حقي من الإنسجرام

ولو ماعملت شي أنا انشاء الله تشتري الطير اللي يسرك وعادي إسأل على راحتك بالعكس هذا دليل على انك تبي تهتم بالطير ولاتبيه يتضرر

الله يجزاك خير ويوفقك دنيا واخره

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:52 PM.