منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 18-09-2014, 06:12 AM   #1
ramy01011
هاوي فعال

نصيحة في كلب الكوكر الاسباني

السلام عليكم معروض عليا كلب كوكر اسباني نضيف جدا جدا لاكن صديق حزرني بشده منه لان الكوكر بيأتي له مرض في الاذن يجعل رائحة الكلب و رائحة المكان لا تطاق و يحتاج تنضيف يومي للاذن هل هذا الكلام صحيح ارجو المشورة
ramy01011 غير متصل  
قديم 18-09-2014, 11:10 AM   #2
krystal
هاوي جديد

رد: نصيحة في كلب الكوكر الاسباني

بحثت في قوقل و قريت انه اذا ما أهتميت في أذنه ممكن يصير في التهابات الكلاب بصفه عامه لازم تهتم فيها و بأذنها وأفضل انك تنظف أذنه مره أو مرتين في الأسبوع اذا انت مشغول لكن انا عن نفسي دائما اتأكد من إذن جروي عشان اشوف نظيفه أو لا واذا كانت غير نظيفه أنظفها + لا تنسى التمشيط على الأقل مره في الأسبوع أتمنى أكون افدتك واكيد الهولي بيرد عليك ويذكر أشياء انا ما ذكرتها ��
krystal غير متصل  
قديم 18-09-2014, 01:19 PM   #3
ramy01011
هاوي فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة krystal مشاهدة المشاركة
بحثت في قوقل و قريت انه اذا ما أهتميت في أذنه ممكن يصير في التهابات الكلاب بصفه عامه لازم تهتم فيها و بأذنها وأفضل انك تنظف أذنه مره أو مرتين في الأسبوع اذا انت مشغول لكن انا عن نفسي دائما اتأكد من إذن جروي عشان اشوف نظيفه أو لا واذا كانت غير نظيفه أنظفها + لا تنسى التمشيط على الأقل مره في الأسبوع أتمنى أكون افدتك واكيد الهولي بيرد عليك ويذكر أشياء انا ما ذكرتها ��
جزاك الله خيرا هو فعلا الكلب كان عاجبني جدا كشكل و حجم و مواصفات حتي كتدريب ولاكن ما باليد حيلة سأقوم بالبحث عن نوع اخر ما رأيك في mini poodle
ramy01011 غير متصل  
قديم 18-09-2014, 01:42 PM   #4
krystal
هاوي جديد

البولدل له 3 أحجام وهم ... ستاندرد و ميني/مينيتشور و توي .. طبعا اكيد تعرف أنه الستاندرد الي هو الكبير و الميني هو المتوسط و ال توي صغير جدا زي شيواوا مع أنه أحجامهم تختلف الذكاء و الشخصيه زي بعض مافي فرق ابدا لكن يحتاجون مساحه للعب والركض هم شبيهين للهاسكي لأن عندهم نشاط ويحبون اللعب والبشر و البودل الستاندرد يقدر يخدمك اذا دربته انه يجيب لك شيء اذا أشرت عليه .. بتلاقي فيديو للتدريب اسمه how to train your dog to get you something و رح تلاقي أشياء كثيره .. والبودل هو الي أنتج الكوكر سبانيل و كلاب أخرى كثيره واذا حاب أي سؤال انا موجود
krystal غير متصل  
قديم 18-09-2014, 01:45 PM   #5
krystal
هاوي جديد

ونسيت اقولك انه البودل مو مثل الكلاب زي جيرمن شيبرد و كولي بمعنى أنه الجيرمن شيبرد عنده شعر كثير و يتساقط بكره وكثير من الكلاب الي عندهم شعر كثير يتساقط بس البودل يختلف .. عنده شعر كثير بس م يتساقط ابدا وهذي ميزة فيهم للي عندهم حساسية من شعر الكلاب و الحيوانات
krystal غير متصل  
قديم 18-09-2014, 07:25 PM   #6
ramy01011
هاوي فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة krystal مشاهدة المشاركة
ونسيت اقولك انه البودل مو مثل الكلاب زي جيرمن شيبرد و كولي بمعنى أنه الجيرمن شيبرد عنده شعر كثير و يتساقط بكره وكثير من الكلاب الي عندهم شعر كثير يتساقط بس البودل يختلف .. عنده شعر كثير بس م يتساقط ابدا وهذي ميزة فيهم للي عندهم حساسية من شعر الكلاب و الحيوانات
واضح انك عندك خبرة هو حجمه ميني و الميزة انهم جراء صغيرة عند واحدة اجنبية الام و الاب موجودين و متربين علي العز سؤالي هل هو كلب مزعج كثير النباح ام لا هل هو جيد مع الاطفال ام لا مطيع ام عنيد و اخيرا ايهم افضل الذكر ام الانثي
ramy01011 غير متصل  
قديم 19-09-2014, 05:33 AM   #7
الماسيــــــــــه
عضوية شرفية

الصورة الرمزية الماسيــــــــــه

اذا تبيه حق اطفال
فانصحك بالانثى
و الذكر اعند من الانثى
انا افضل لك انت الانثى
هاديه و ليست مزعجه مثل الذكر
و اختار نوع الصغير الي اهو تي او ميني
مااعتقد ان البودل مزعج حيل هو هادي
وكلب عايله و حلو بالتدريب
و بالتوفيق

ذكـرتك منحني لـدارك حملت بداخلك اعصـار تظــلل ارضـك وتكـسر سمـوم كـفوف غــداره وسمـوّك ما انحنى لطعنة حـسود فاجـر سمـوّك لا انحـنى تركـع بـلاده داخـل افــكاره
الماسيــــــــــه غير متصل  
قديم 19-09-2014, 04:49 PM   #8
ramy01011
هاوي فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جولي حبيبتي مشاهدة المشاركة
اذا تبيه حق اطفال
فانصحك بالانثى
و الذكر اعند من الانثى
انا افضل لك انت الانثى
هاديه و ليست مزعجه مثل الذكر
و اختار نوع الصغير الي اهو تي او ميني
مااعتقد ان البودل مزعج حيل هو هادي
وكلب عايله و حلو بالتدريب
و بالتوفيق
شاكر لكم اليوم بشتريه هو سعر الجرو الصغير 3500 درهم اماراتي معمول له تطعيمات و جواز و ميكروشيب هل هذا سعر جيد ام مبالغ فيه
ramy01011 غير متصل  
قديم 19-09-2014, 05:45 PM   #9
الهولي
مراقب منتدى هواة الحيوانات

الصورة الرمزية الهولي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramy01011 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم معروض عليا كلب كوكر اسباني نضيف جدا جدا لاكن صديق حزرني بشده منه لان الكوكر بيأتي له مرض في الاذن يجعل رائحة الكلب و رائحة المكان لا تطاق و يحتاج تنضيف يومي للاذن هل هذا الكلام صحيح ارجو المشورة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الكوك اسبانيل من اروع الكلاب الي مرت علي حتى في العمل للبحث والكشف

عن المتفجرات فهو ممتاز جدآ وسريع ويحب اللعلب طوال النهار

ويحب الشغل في اي مجال من اعمال البحث والتفتيش

اما موضوع الاذن لا غير صحيح اذا كان الكلب لايشتكي من مرض او ألتهاب في الاذن

فهو لايصدر اي رائحه مزعجه نهائي

الهولي غير متصل  
قديم 20-09-2014, 12:49 AM   #10
الماسيــــــــــه
عضوية شرفية

الصورة الرمزية الماسيــــــــــه

العفو
و السعر مااعرف والله بس لو تحط صور له نقدر نقيم لك

ذكـرتك منحني لـدارك حملت بداخلك اعصـار تظــلل ارضـك وتكـسر سمـوم كـفوف غــداره وسمـوّك ما انحنى لطعنة حـسود فاجـر سمـوّك لا انحـنى تركـع بـلاده داخـل افــكاره
الماسيــــــــــه غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
الاستاند, الكنكر, نصيحة