منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 16-06-2014, 04:33 PM   #1
ورد الصحراء
هاوي

استفسار عن الدرة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا عندي اسئلة كتير عن الدرة و للاسف النت معليهوش معلومات كافية .......اولا هو اكل الدرة متل اكل العصافير و لامتل اكل الببغاوات الكبيرة يعني لما اروح المحل اقلوا بدي اكل عصافير و لا ببغاوات ؟ ثانيا هي خلطات الغر الخاصة بالدرة زي بقية الببغاوات و لا الدرة لها ايشي خاص ؟ و لو سمحتوا ايش افضل السيريلاك و لا خلطات الغر المنزلية ولوسمحتوا الي يعرف شركة بتعمل هاذي الاشياء و مشهورة في مصر ياريت يقلي و و سمحتوا الي يعرف خلطة منزلية يا ريت يقول ؟ و لو سمحتوا ايش اسم السرنجة الخاصة بالغر و منين اجيبها ؟ و هل ممكن الاقي دلوقتي فروخ ؟ و اسف جدا علي كثرة الأسئلة بس المواضيع الي علي النت غير كافية و معظمها معلومات مكررة و شكرا ^_^
ورد الصحراء غير متصل  
قديم 17-06-2014, 08:22 AM   #2
the_gostman
العضو المميز في منتدى توزوو لشهر يناير 2014
عضو برونزي

الصورة الرمزية the_gostman

رد: استفسار عن الدرة

وعليكم السلام..اليك التالي:-

-الدره هو نوع من انواع الببغاءات لذا الغذا الذي يقدم له غذاء الببغاءات..حبوب مشكله كما في الصوره أدناه

-السيريلاك الخاص بالببغاءات يشمل جميع انواع الببغاءات..وهناك نوعيات ممتازه في السوق كالصوره ادناه:-

-السرنجه الخاصه بالغر قد تحصلها في محلات بيع الطيور ومستلزماتها..وان لم تجد فبإمكانك شراء سرنجه عاديه من الصيدليه لكن احرص بأن تضع بربيش مثل بلف العجل مكان الغر حتى لا تسبب جرح لفم الطائر..الابره تكون شكلها كالصوره ادناه:-

واي شئ تحتاجه نحن بالخدمه.

اتمنى لك كل التوفيق
اخوك رمزي
قديم 17-06-2014, 02:16 PM   #3
ورد الصحراء
هاوي

شكرا لك اخي علي اهتمامك بس هو ايش الانبوب الي في السرنجة هادا ايش فائدته انا شفت فيدبوهات كتير عن الغر بس شفتهم ما بيستخدموا هادا الانبوب و بيستخدموا هادي السرنجة مباشرة و لو سمحت ايش اسم هادي السرنجة
ورد الصحراء غير متصل  
قديم 17-06-2014, 03:50 PM   #4
ورد الصحراء
هاوي

ورهل ممكن الاقي دلوقتي فروخ درة و لا موسمهم خلص؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و شكرا
ورد الصحراء غير متصل  
قديم 18-06-2014, 08:01 AM   #5
the_gostman
العضو المميز في منتدى توزوو لشهر يناير 2014
عضو برونزي

الصورة الرمزية the_gostman

القطعه البلاستيكيه :- هي اي قطعه تكون مطاطيه توضع في رأس السرنجه حتى تكون لينه او طريه على فم الطائر.
لانه كما تعلم ان رأس السرنجه مصنوعه من البلاستيك الصلب ونخاف ان تسبب له اذى عند الغر..

وشوف يمكن تحصل فرخ دره بهالموسم.

بالتوفيق
قديم 18-06-2014, 04:59 PM   #6
ورد الصحراء
هاوي

شكرا لك اخي لاهتمامك ^_^
ورد الصحراء غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
الدرة, استفسار