منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 15-07-2015, 03:05 PM   #1
lacoste
هاوي نشيط

استفسار ل الاخ الهولي

السلام عليكم

الاخوة في المنتدى والاخ " الهولي " ارجو تفسير الحالة الاتية لدي كلب جيرمن شيبرد العمر سنة وشهرين لونك هير شو لاين من عمره 3 اشهر وهو معنا في البيت انا واخوتي نلعب معه ونعط الاكل ونغسل له في الاسابيع الاخيرة صارت حالة ان كلب " يزمجر " عليه انا فقط ويحاول الهجوم علية وقبل اقل من اسبوع هجم عليه وكانه لا يعرفني وعضني اكثر من 10 مرات وكل عضة وكانها مميتة حتى ان الدم قد انتشر في المكان لا اعلم هل الاسباب وانا ارجو منكم تفسير الحالة وعلى اثرها تم نقلي الى المستشفى القريب من البيت وكأنه لا يعرفني

اسف جدا على الاطالة ولكن بالرغم من هذا لم افعل شيء له وعرضت الكلب للبيع مع حبي له ولكن هناك ملاحظة ان الكلب في مكان حار فهل الحرارة تؤثر على دماغ الكلب او ممكن الاسباب اخرى ؟؟؟؟ ام بسبب ان اخي هو من يعط الطعام له ؟؟؟ ام وجود طاقة زائدة واخرجها علية ؟؟؟؟؟

مع الشكر والتقدير ل اخي " الهولي " ولكافة اعضاء المنتدي الرائع

" إن من العقل أن تكون مجنونًا أحيانا " ....
lacoste غير متصل  
قديم 15-07-2015, 06:14 PM   #2
الهولي
مراقب منتدى هواة الحيوانات

الصورة الرمزية الهولي

رد: استفسار ل الاخ الهولي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الموضوع فيه كذا سؤال غامض ولاتستطيع انت الجواب عليه لانك واضح انك مبتدي

الكلب مستحيل ان يهجم على صاحبه او من تربا عندهم الا ان تكون في مشكلة لم نصل اليها

هجوم جيرمن شبرد بعمر سنه وشهرين على ااحد اصحاب المنزل بدون سبب صعب جداً الجواب

واذا كان الحر الشديد يأثر عليه اكيد تكون صحته تعبانه وهو ضعيف وواضح عليه

وهو الان يريد ان يفرض نفسه وهذا غلط

المفروض ان صاحب الكلب يركب عليه طوق ويسحبه بالليش وعند تنفيذ الاوامر يعطى مكافئه ((تريت ))

انا صعب ان اكتشف حالته من كلامك الا ان يكون عندي او على الاقل اشوف له كذا مقطع فيديو وكيف التعامل

معه وكيف ردة فعله

ثم اعطيك الجواب الاكيد

الهولي غير متصل  
قديم 16-07-2015, 06:12 PM   #3
lacoste
هاوي نشيط

شكرا لك اخي " الهولي " الكلب بصحة جيدة وزنه 32 كيلوغرام ويأخذ تطعيمات بوقتها والاكل وجبتين يوميا من دجاج و رز وبقوليات و سمك و خضروات بسبب عدم وجود " دراي فود جيد او من شركة معروفة " وانا في بعض الاحيان اعط وجبات الاكل ما يصل الى طبق الا بأمر مني الكلب من عمره شهرين وهو معنا في البيت والان هو عمره سنة وشهرين !!!!! سوف احاول ارفع بعض الفديوات المتوفرة لدي وشكرا مرة ثانية للاجابة

lacoste غير متصل  
قديم 17-07-2015, 10:57 PM   #4
عاشق الراعي الألماني
هاوي

هناك اسباب كثيرة تجعل الكلب يهجم على صاحبه واحداها التعامل السيء او بمعنى اصح الضرب وايضا قد يكون بسبب عدم التدريب الصحيح اي انه من الممكن تكون دربته انت واخوك >>الله يحفظكم<< على الهجوم وانت الشخص المساعد (اللي يعضه الكلب في العادة) وانتوا اصلا ما دربتوه على الطاعة ولهذا رسخ في ذهنه انك عدو نوعا ما ولهذا عضك..... هذا استنتاجي الخاص ولكن لا استطيع تأكيده لك..... انا ارى الحل الامثل هو انك تعرضه على مختص تدريب كلاب وله خبرة واسعة في هذا المجال وهو يتكفل بالامر وعيدك مبارك ان شاء الله
عاشق الراعي الألماني غير متصل  
قديم 18-07-2015, 01:48 AM   #5
lacoste
هاوي نشيط

شكرا " عاشق الراعي الألماني " على الرد وتجاوبك مع الموضوع , وعيدك مبارك لك ولكل اعضاء المنتدى ول اخ الهولي ....

lacoste غير متصل  
قديم 18-07-2015, 10:39 AM   #6
عاشق الراعي الألماني
هاوي

العفو وان شاء الله خير انت حاول تلعب معاه وتدلعه وتأكله من ايدك وخلي اغلب وقتك معاه اعتقد انها طريقة فعالة نوعا ما ولا تنسى يكون حد جمبك عشان اذا صار شيء لا سمح الله يقدر يمسكه
عاشق الراعي الألماني غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
الاخ, الهولي, استفسار