منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 10-06-2015, 12:28 PM   #1
abdullah ah
هاوي جديد

مساعدتكم في ببغاء الكوكاتو

يا اخوان صارلي فترة شهرين وانا ادور كوكاتو سلفر فرخ غر وبعد عناء لقيت فررخ غر كوكاتو ترايتون

ابغى نصايحكم بخصوص الطير

سؤال هل الترايتون حجمه كبير ؟؟

سؤال الطير لقيته عمره 45 يوم. وسعره 6500 هل سعره مناسب ؟؟؟
ياليت تفيدوني

انا ناوي اربيه عندي لاكن قريت كثير يقولون انه مزعج ويصارخ كثييير وش رايكم انتو ؟؟

انتظر ردودكم ...
abdullah ah غير متصل  
قديم 10-06-2015, 08:33 PM   #2
OOXER
هاوي جديد

الصورة الرمزية OOXER

رد: مساعدتكم في ببغاء الكوكاتو

شوف ياشيخ عبدالله ما انصحك تاخذ طير غالي كذا ويكون غر صغير وتخاف يتعب او انك ماتقدر تغره او مايقبل
الغر انصحك تاخذ الفروخ الي بدت تعتمد على نفسه وتفريخ مزارع تجيك بعضها حمامه افضلك

ريما انت تبغاه غر لهدف في بالك وغالباً ترغب ان الطير يتعلق فيك زياده ومايبعد عنك لكن الببغاءات
الكبيره اذا الله امدها بعمر فاعمارها طويله والعمر قدامك ورح تكون معاه صداقه على مر الزمن والحياه امامكم
OOXER غير متصل  
قديم 11-06-2015, 09:16 AM   #3
abdullah ah
هاوي جديد

OOXER. المشكله انو انا نفس كلامك قاعد ادور نهاية فطم لاكن للاسف ماحصلت شي ولي تقريبا شهرين ادور ولاحصلت على شان كذا قلت افكر اخذ هذا الطير
abdullah ah غير متصل  
قديم 11-06-2015, 03:57 PM   #4
النسر عمر محمد
هاوي متميز

الصورة الرمزية النسر عمر محمد

ممكن إذا أنت مبتدئ تبدأ مثلاً بببغاء درة أو أفريقي لكن الكوكاتو اصبر لحين ما تكون خبير تقبل مروري
النسر عمر محمد غير متصل  
قديم 26-06-2015, 07:46 AM   #5
فآأإرس
هاوي

الصورة الرمزية فآأإرس

الكوكاتو كلام قليل وتصفير يكاد يكون معدوم
بس شكله جميل ومن ناحيه لغته اللي يتواصل بها هي الصراخ

اللي اقصدها من مزرعه الديواني
حلوه بس غاليه وبتكلفك خذ ببالك كيلو السيرلاك المخصص ب ١٠٠ ريال وبيتعبك الغر خذ نصيحه واحد شراله من حلاله عله هههههه عندي كاسكو عمره شهرين باقيله ٤ شهور اغره والله شايل هم ايام الدوام شسوي به اقوم لدوامي والا اقوم اغره واتحمل وصاخته
ترا شي يبغاله طوله بال مو سهل وخاصه اذا طول معك مالي اسبوعين وخلاص قفلت التزام لا اقدر اسافر ولا اتمشي ولا ابتعد عن البيت اكثر من ٨ ساعات
وخلي ببالك فكره
الفروخ ثقيله دم يعني ما تسليك ولا بتبهرك ولا بتستفيد اي شي غير انه يحبك بس بدون اي تعبير اذا كبر عاد واعطاك ربي الصبر لين ينفطم وقتها تتهنى به بس حده فرخ والله تحس خساره فيه الريال هههههههه الفروخ تاكل وتنااااااام دوبي فطرت الكاسكو ورقد فالشمس !! ولا له صوت ابد مغير تعب عالفاضي موفق

جرب فرخ كروان وشوف نفسيتك
انا يوم اشوف صور فروخ وناس يغرونها اعشقهم بس جربت شريت ندمت هههه سلام
فآأإرس غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
مساعدتكم, الكوكاتو, ببغاء