منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة طيور الحب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 23-11-2009, 12:18 AM   #1
Q8MMMM
هاوي

الصورة الرمزية Q8MMMM

سؤال لاصحاب الخبرة هل ممكن وضع قفص كبير للفشر بالقرب من قفص كبير للبادجى والزيبرا

سؤال لاصحاب الخبرة هل ممكن وضع قفص كبير من الفشر بالقرب من قفص كبير للبادجى والزيبرا
انا لدى قفص متر بمترين داخله زوجين فشر ويسارة نفس القياس بداخله 3 ازواج بادجى ويمينه 4 ازواج زيبرا
المشكله الزيبرا انتج وطيور البادجى باضت ولاكن الفشر لم يبيض مع العلم ان لدى زوج اخر لاكن منفصل بغرفة داخل المنزل ولقد باض
السؤال هل من اللممكن ان يؤثر تواجد طيور اخرى بالقرب من الفشر بالانتاج ام لا انه شي عادى وهل هناك طريقة لحل المشكله
Q8MMMM غير متصل  
قديم 23-11-2009, 10:45 AM   #2
عاشق الفيشر
هاوي

رد: سؤال لاصحاب الخبرة هل ممكن وضع قفص كبير للفشر بالقرب من قفص كبير للبادجى والزيبرا

لا عادي مافي مشكلة اذا كانوا كل واحد في قفص منفصل
بس لازم تتاكد انا البيوت (البياضات) كافية لهم لان ممكن يتشاجرون على البيوت الافضل والناسبة
افضل شي انك توضع بيوت متشابهة واذا كانوا جوزين تضع 3 او 4 بيوت ولازم تتاكد انهم اجوز يعني مو اناثي ولا ذكارة
بالنسبة لي انا مثلك كانوا في قفص متر في متر يبيلهم فترة ليتعودا على العش لاكن وضعتهم في قفص صغير تقريبا 40 سم في 20 سم ووضعت البيت من الخارج واراهم الان يرتبون العش باسعاف النخيل وتقيبا خلصوا.

سؤال/كم صار لهم عندك من حين شريتهم؟؟؟
قديم 23-11-2009, 12:52 PM   #3
Q8MMMM
هاوي

الصورة الرمزية Q8MMMM

رد: سؤال لاصحاب الخبرة هل ممكن وضع قفص كبير للفشر بالقرب من قفص كبير للبادجى والزيبرا

صارلهم شهر ام اليوز الى داخل البيت صارله 9 شهور
Q8MMMM غير متصل  
قديم 23-11-2009, 04:38 PM   #4
عاشق الفيشر
هاوي

ايه لازم تصبر عليه كم شهر بناء العش يستغرق شهر كامل عندي
انت اهم سي تغير ماي واكل وانساهم كم شهر وشوف النتيجة
قديم 23-11-2009, 05:39 PM   #5
Q8MMMM
هاوي

الصورة الرمزية Q8MMMM

مشكور طمنتنى انا لان الزيبرا والطيور الحب باضو قات يمكن في مشكله بس الحين ارتحت مشكور اخوى
Q8MMMM غير متصل  
قديم 23-11-2009, 07:46 PM   #6
عاشق الكاسيكو111
هاوي

ارجكوم
عاشق الكاسيكو111 غير متصل  
قديم 24-11-2009, 09:14 AM   #7
Q8MMMM
هاوي

الصورة الرمزية Q8MMMM

مشكور وماتقصر انا كنت ماغير الماي يوميا لان ماكانم يتسخ ومرات يكون فيه ماي مو خالص كنت اغيره كل 3 ايام او ازيدة ماي بس من اليوم انشالله اغيره كل يوم ومشكور
Q8MMMM غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
للبادجي, للفشر, ممكن, لاصحاب, الخبرة, بالقرب, سؤال, والزيبرا, كبير