منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط > سؤال و جواب لقسم هواة القطط

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 04-09-2012, 03:10 PM   #1
Lujain
هاوي جديد

مشان الله بسرعة

ياجماعة الخير يوم الخميس لقيت 3 قطط رضيعة طبعا نفس الأسطوانة اخدتن ودفيتن منيح وجبتلن حليب نان1 وقطارة وصرت اعطين رضعات كل ساعتين وامسحلن وووو...بس امبارح مات واحد من القطط كأنو كان مخنوق..واليوم لقيت القطط الباقية نايمة كل الوقت وماعم يتحركو متل العادة ولاعم يرضعو وصوتن يادوب يطلع...شو اعمل مشان الله رح طق عليهن خايفة يموتو ساعدوني بسرعة
Lujain غير متصل  
قديم 04-09-2012, 03:28 PM   #2
حازم ابو نزار
هاوي جديد

رد: مشان الله بسرعة

مرحبا وان شاء الله خير
الموضوع بسيط الققط في هدا العمر تكون حساسة لاكتر من امر يجب وضعهم في مكان متوسط الحرارة مع مراعاة التهويض ويجب تعريضهم للشمس بشكل غير مباشر لمدة ساعتين يجب ترضيعم بحليب فاتر اي ليس باردا ولا ساخنا ان استمرت المشكلة بعد يومين من الخطوات اعلاه تكون المشكلة فيروسية تستدعي استخدام دواء يباع في المراكز المختصة
شكرا لقرائتك
حازم ابو نزار غير متصل  
قديم 04-09-2012, 03:29 PM   #3
قطوووتي
هاوي فعال

الصورة الرمزية قطوووتي

اول شيء الله عطيك العافيه ندخل بالموضوع بسرعه

جيب لهم حليب للقطط الرضع او حليب اطفال بدون اللكتوز ودفيهم كويس

وانشاء الله الاعضاء يفيدوك اكثر بس انا خايف انهم يكونوا مريضين يعني الافضل تاخذهم للبيطري لتطمن
قديم 04-09-2012, 03:29 PM   #4
Lujain
هاوي جديد

شكرا اخي حازم الله يجزيك الخير يارب..رح جرب وشوف
Lujain غير متصل  
قديم 04-09-2012, 03:31 PM   #5
Lujain
هاوي جديد

وانا خايفة كمان يكون السبب مرض لاسمح الله...رح جرب اليوم هيك ودفين منيح..بس غريب وضعن مابطمن كيف نايمين لهلأ امبارح كان صوتهم يالطيف وحركتهم ماشا الله ..ادعولي امانة
Lujain غير متصل  
قديم 04-09-2012, 03:32 PM   #6
Lujain
هاوي جديد

برايكم في داعي اعمل رضعات فيها نشاء؟ سمعت انو الالتهاب بروح في حال كان عندهم التهاب لاسمح الله
Lujain غير متصل  
قديم 04-09-2012, 03:40 PM   #7
حازم ابو نزار
هاوي جديد

ما تشكرني على واجبي انا كنت زمان كتير احب الققط بس من 4 سنين صرت غاوي طيور يعني انا حكتلك الي متذكرو من ايام زمان انت اعملي زي محكتلك وادا لا سمح الله ما اتحسنو ما الك الا الدوا او البيطري وبدي انصحك نصيحة في وصفات بتضر ما بتنفع بكون ما الها اساس وازا بدك اتميزي بين النصائح والوصفات الامور بتكون واضحة للعقل سواء ايجابية او سلبية
حازم ابو نزار غير متصل  
قديم 04-09-2012, 03:44 PM   #8
Lujain
هاوي جديد

الله يجزيك الخير مرة تانية....وكلامك منطقي مارح جرب اي وصفة..وانا كتير بحب القطط ومن زمان ع بالي ربي قطة وسبحان الله اجوني 3 بدل وحدة ^^
Lujain غير متصل  
قديم 04-09-2012, 03:48 PM   #9
حازم ابو نزار
هاوي جديد

ههههههههههههههه انا بحب العصافير كتير وصار عندي تقريبا 18 عصفور اكتر من نوع ولون وبعمل اقفاص الهم اشي حلو كتير قريبا ببعتلكم صورهم
حازم ابو نزار غير متصل  
قديم 04-09-2012, 03:50 PM   #10
Lujain
هاوي جديد

عطيتهم رضعة بس ماكتير عم يتقبلو الحليب...بيمشو شوي وبيوقعو حاسة جسمهن تقيل عليهم..بالغصب اخدو كم نقطة حليب وفورا بيرجعو بنامو..وفي قطة عم تلف حوالي حالها من دون صوت وفجاة بتنام
Lujain غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
لسان, الله, بسرعة