منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 02-03-2012, 07:32 PM   #21
بلاك بيري
عضو ماسي

الصورة الرمزية بلاك بيري

رد: من فرحتي ماقدرت انتظر .. آدوني رايكم

والله الوايت فرونت طير ممتاز ونادر وانا من محبيه وسعره ممتاز

انا اقول يا اختي انه ما نستعجل باطلاق الاحكام الين يجيلك الطير وتصوريه وتشوفيه ويشوفك بعدين سهل

صوريه لنا وخلينا نشوفه لانه كثرت الاقتراحات ومنها الصحيح ومنها الخاطئ ننتظر بفارغ الصبر صور طيرك

موفقه بكل خير
قديم 02-03-2012, 09:09 PM   #22
black blod
هاوي

Post رد: من فرحتي ماقدرت انتظر .. آدوني رايكم

صورة الطائر

ماشاء الله تبارك الله

انتظر تعليقكم ورأيكم وردكم على جميع اسألتي فضلاً لا امراً

التعديل الأخير تم بواسطة : حب استطلاع بتاريخ 03-03-2012 الساعة 12:23 AM. السبب: حذف الصورة بناءاً على طلب العضو
black blod غير متصل  
قديم 02-03-2012, 09:12 PM   #23
ٌابوعمر
محترف جدا

فعلا الطير صغير بل عمر ونوعه مثل ماتفضلتي وسعره ممتااااااز والله يفرح قلبك فيه قدراته على الكلام ضعيفه بس اتوقع افضل من الدره ومافيه شي مستحيل مع التدريب والتلقين بيكون ممتاز باذن الله

]
ٌابوعمر غير متصل  
قديم 02-03-2012, 09:16 PM   #24
black blod
هاوي

شكراً ابو عمر على ردك

شجعتني

والحمدلله ان صبري ماراح على الفاضي ..

ربنا على كل شي قادر

الله يجزاك الجنه

black blod غير متصل  
قديم 02-03-2012, 09:28 PM   #25
عاشق@الكاسكو
هاوي فعال

الصورة الرمزية عاشق@الكاسكو

السعر مبالغ فيه جدا الاورنج وينج انا لقيته بــــ1600 انا انصحك بالالفين والخمسميه خذيل فرخ كاسكو هولندي واحسن من حيث الكلام والولافه
قديم 02-03-2012, 09:43 PM   #26
ٌابوعمر
محترف جدا

الطير ماهو اورنج وينج وسعره منطقي وممتاز

]
ٌابوعمر غير متصل  
قديم 02-03-2012, 09:57 PM   #27
black blod
هاوي

طيب يآ آخوان دام الحمدلله عرفت انو نوعه وايت فرونتد وصغير فالعمر .. والحمدلله على دي النعمه الكبيره

عندي اسأله اتمنى تجاوبوني عليها ..

1- الطير ياكل بنفسو بس مايقدر .. لازم افك لو القشره وياكل اللب وانا مو دايمن معاه بحكم دراستي اغيب عن البيت قرابة ال10 ساعات ..!!

2- برأيكم اعطيلو سريلاك ولا مو كويس لو وايش نوع السريلاك الاطفال المناسب لو ولو في بديل منزلي ايش هوا؟؟ والبطاطه المهروسه كويسه؟

3- ايش الفيتامينات الدوريه وانا عندي قفص ببغاء كبير لطيري الي قبل بس احسو كبير عليه جدن احطو فيه ولا حيضيع فيه وبلاشي وكدا؟!؟؟

4- المووويه مايشربها ابدن ولا يعتبر لها اي قيمه واليوم غصبتو واديتو كم قطره ؟؟؟! ..!؟؟؟

5- طول الوقت معلق في طرف القفص ايش اعمل؟؟

6- ايش الفواكه المناسبه لو والخضار وايش الي ابعدها عنو .؟؟..!!

7- الطير ماحسو يعرف يمشي كويس كل شي فيه سليم بس مايركز فالمشي وغير كدا يتعلق وهو مودي كل رجل في ركن مايعرف كانو يطيح ..!! ساعات اشك انو انفطم اصلن ؟.؟. نفس حركات فرخ الكروان الي بعمر شهر :S ؟؟

*انا كان عندي كاسكو وكنت آعرفلو بس الامازوني جديده عليه

آعتذرررر على كثرة اسألتي اتعبتكم بس بجججججد احس اني ضايعه معاه

black blod غير متصل  
قديم 02-03-2012, 10:29 PM   #28
بلاك بيري
عضو ماسي

الصورة الرمزية بلاك بيري

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة black blod مشاهدة المشاركة
طيب يآ آخوان دام الحمدلله عرفت انو نوعه وايت فرونتد وصغير فالعمر .. والحمدلله على دي النعمه الكبيره

عندي اسأله اتمنى تجاوبوني عليها ..

1- الطير ياكل بنفسو بس مايقدر .. لازم افك لو القشره وياكل اللب وانا مو دايمن معاه بحكم دراستي اغيب عن البيت قرابة ال10 ساعات ..!!

2- برأيكم اعطيلو سريلاك ولا مو كويس لو وايش نوع السريلاك الاطفال المناسب لو ولو في بديل منزلي ايش هوا؟؟ والبطاطه المهروسه كويسه؟

3- ايش الفيتامينات الدوريه وانا عندي قفص ببغاء كبير لطيري الي قبل بس احسو كبير عليه جدن احطو فيه ولا حيضيع فيه وبلاشي وكدا؟!؟؟

4- المووويه مايشربها ابدن ولا يعتبر لها اي قيمه واليوم غصبتو واديتو كم قطره ؟؟؟! ..!؟؟؟

5- طول الوقت معلق في طرف القفص ايش اعمل؟؟

6- ايش الفواكه المناسبه لو والخضار وايش الي ابعدها عنو .؟؟..!!

7- الطير ماحسو يعرف يمشي كويس كل شي فيه سليم بس مايركز فالمشي وغير كدا يتعلق وهو مودي كل رجل في ركن مايعرف كانو يطيح ..!! ساعات اشك انو انفطم اصلن ؟.؟. نفس حركات فرخ الكروان الي بعمر شهر :S ؟؟

*انا كان عندي كاسكو وكنت آعرفلو بس الامازوني جديده عليه

آعتذرررر على كثرة اسألتي اتعبتكم بس بجججججد احس اني ضايعه معاه

هههههههههههههه ماشاءالله تبارك الله والله ماني عارف من وين ابدأ اجاوبك

طيب كل الي ذكرتيه فوق بخصوص اكله وشربه ووقفته ومشيته يدل على انه فرخ ولما يكبر بيتعود وبيسوي كل يلي تحبيه
بخصوص الكلام الله الله بالتلقين والطير ممكن يتكلم وشفنا منه طيور تشيب شعر الراس من كلامها
بخصوص الشبك الان خليه بشبك عادي على قده علشان يكون قريب منك وتقدري تربيه وتروضيه ويتأقلم معك
بخصوص الاكل البطاطا المهروسه ممتازة والذرة والبليله المطبوخه ممتازين جدا خصوصا انه من كلامك الطير توه مفطوم من الغر
بخصوص الفيتامينات خذي فيتامينات عامه وخليها بمقدار ملعقه صغيرة ممسوحه داخل الماء لمده 24 ساعه لمده اسبوع تكون كفيله تعوض الطير عن كل ما يحتاج واضافه انها تسمنه شوي
الفواكه والخضار الجزر والسبانخ والجرجير والخس ممتازين حاليا اضافه للعنب والقليل من التفاح
غطي الطير اثناء النوم بقطعه قماش خفيفه وابعديه عن التيارات الهوائيه لانه ما يتحمل
حاولي تلاعبيه وتكلميه دايما وتاكدي ان الجناح مقصوص صح

اتمنى اكون غطيت كل الاسئله

موفقه والف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
قديم 02-03-2012, 10:47 PM   #29
black blod
هاوي

الله يديك العافيه يابلاك بيري والله يبارك فيك .. والله يجزاكم الجنه انتا واناستازيا وابو عمر ومجنون الامازون تعبتكم مععي ..طيب باقي بعض الاسأله <<مافي فكه منها

الفيتامينات ايش اسمها ماعرف اساميها ؟؟

و المويه عادي انو مايشربها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!<<آآآهم سؤااااااااااااااااااال

ودحين نايم وهوا معلق على طرف القفص ..؟؟عآدي؟

طيب سؤال زياده اخخير

الطير اشرس منو فالحياه مافيه مع انو كان جدن اليف مع البايع الى حد انو هجم على الكوكاتو الشرس حق صاحبتي وعضو ((الي كتبت موقف ليا معاه )) ايش اسوي؟؟
black blod غير متصل  
قديم 02-03-2012, 10:51 PM   #30
بلاك بيري
عضو ماسي

الصورة الرمزية بلاك بيري

الماء انا اقول انه لانه توه جديد ممكن خجلان مو اكثر اضافه ان الجو ما يخلي الطير يعطش ويقدر يحصل على ما يريده من ماء من اكله
بخصوص الولافه اقول توك استهدي بالله تو الي بدينا هههههههههه ما فرحنا عليه خليه يتعود شوي وبعدين سهله انشاءالله ندلك بكل شيء

الفيتامينات في واحد ممتاز اسمه فيتافيت ممتاز جدا وفيه كل شيء تقريبا مهم للطير

تحياتي

Bookmarks

Tags
ماقدرت, مجنني, انتظر, رايكم, فرحتي