منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 15-09-2008, 02:35 AM   #11
EVO46
هاوي نشيط

الصورة الرمزية EVO46

رد: شريت ببغاء كاسكو

كلام اخوي مستر كاسكو صحيح انا أأيدة في جمال الطأئر وكلامة صحيح الكاسكو كاسبر الي كان متوحش وروضته في اسبوع بس تعبني يمكن انا الي قهرني في موضوعك غش البائع وثاني شي انا قلت لك انك تشتري كاسكو عمرة 7أو 8 اشهر احسن لنة مابتتعب معاه مثل الكاسكو الي عندك هذي وجهة نضري
قديم 15-09-2008, 01:25 PM   #12
Mr. Kasico

حتى لو كان الطائر جميل وفي مجال يتدرب ويتعلم .. أيضا كذب البائع سبب كبير للتمكن من إرجاع الطائر .. مو مجبور تنتظر وايد عشان يتعلم عليك .. تقدر ترجعه وتدور بمكان ثاني وتحصل واحد صغير وأليف .. العجلة مو زينه ولين انت من البحرين انصحك تروح مركز الدانة للطيور بسوق واقف وراح تلاقي طيور بالهبل هولنديين وصغار واليفين

تحياتي

Mr. Kasico غير متصل  
قديم 17-09-2008, 04:29 PM   #13
غزوان Ghzoan
هاوي

ريحتني اخوي مستر كاسكو الف شكر لك

مع العلم الببغاء صرله عندي 4 ايام الان والصراحه صراخه قل يعني في السابق كان يصرخ حتى لو اطالعه من بعيد الان من اقرب شوي شوي واجي اغير له الاكل يبقى ساكت بس ينتبه على كل حركه اي حركه غلط احسه جاهز للهجوم واخاف ادخل اصبعي عليه .... ومن اطلعه برا بالحديقه يصير يصفر ويلعب بالقفص يستانس بس اقرب على قفصه كثير يصير يصرخ ومن اقعد جنبه هادي يسكت ويرجع يلعب....

انا والله امبارح اخذته لصاحب المحل وقلت له ما ابيه شو معطيني بس يصارخ قالي يا اخي بس اصبر عليه وانا اكفله لك اذا ما صار هادي وقالي بالنسبه لعمره قلي والله بحدود 6 اشهر الى 8 بس احنا ما نحفظ عمره بالظبط لان عندي كثير وشرحلي موضوع عينه وراواني اعمار اكبر يكون اصفر اكثر من عندي الي عندي فاتحه كثير وقريبة على الابيض بس مو رصاصي
وذيله يكون فيه اسود مو احمر كله

رح اتحمل ونشوف ان شاء الله بأقرب فرصه ممكنه يهدئ

مع اني حصلت في محل ثاني هادئات جدا حتى لو دخلت مفتاح السياره عليه ما يصرخ ويقول يتكلم كلمه وحده او اثنين بس اعمارهم سنه ونص و فوق وحتى ارخص من الي انا شريته

مدري ليه يمكن كل ما كان صغير يكون اغلى الببغاء ؟؟!!!!

الف شكر لكم جميعا
غزوان Ghzoan غير متصل  
قديم 17-09-2008, 04:31 PM   #14
غزوان Ghzoan
هاوي

صاحب المحل قلي استنى واذا ما هدئ برجعه لك

ما قصرتو الصراحه

بس ليش لقيت ارخص منه وهادئات كثير؟ يعني كانه صافن اضرب منقاره يلا يتحرك
غزوان Ghzoan غير متصل  
قديم 17-09-2008, 05:57 PM   #15
غزوان Ghzoan
هاوي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EVO46 مشاهدة المشاركة
كلام اخوي مستر كاسكو صحيح انا أأيدة في جمال الطأئر وكلامة صحيح الكاسكو كاسبر الي كان متوحش وروضته في اسبوع بس تعبني يمكن انا الي قهرني في موضوعك غش البائع وثاني شي انا قلت لك انك تشتري كاسكو عمرة 7أو 8 اشهر احسن لنة مابتتعب معاه مثل الكاسكو الي عندك هذي وجهة نضري

والله اخوي خلاص وقع الفاس بالراس وكان هادئ بالمحل والحين قلب علي وتغير

السؤال

كيف قدرت تروضه بسبوع؟

اذا فيه موضوع معين عن الكاسكو المتوحش كيف يتروض عطني الرابط

او اعطني بعض النصائح

وراح اكون شاكر لك كثير

اتعبي هل كاسكو
يصرخ يصرخ ومن اعطي له التفاحه ياخذها ويرميها يعني لسه خايف
غزوان Ghzoan غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks