منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط > سؤال و جواب لقسم هواة القطط

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 08-07-2012, 06:20 PM   #1
SuPeRNaTuRaL
هاوي جديد

اخراج خارج الصندوق و اثناء الاستحمام

السلام عليكم اخوتي انا من اسبوع اشتريت قط رومي علي شيرازي زي القمر حضرتله صندوق رمل من النوع العادي الي هوا رمل البناء الاصفر و اول ما اكل ذهب اليه مباشرة و اخرج فيه يعني تمام استمر هذا لمدة يومين او ثلاثة و بعدين لما غيرت الرمل بقي يتبول فقط لكن البراز عفوا لا يتبرز فيه بيعملها بجانب الصندوق و الصندوق نظيف و ارتفاع الرمل كافي كما كان في السابق و من حين ما بدا يعملها خارج الصندوق الفضلات اصبحت تلتصق بزيله و انا خايف احميه او اروشه لانه اخر مرة كنت بحميه جري مني و تغوط في الحمام اعمل ايه الله يبرك فيكم.
و قطي الحمدلله صحته حسنة جدا و نشيط و بيلعب معي و منتبه لاي شئ يعني مش مريض افيدوني
SuPeRNaTuRaL غير متصل  
قديم 08-07-2012, 09:10 PM   #2
azoz12331
هاوي متميز

الصورة الرمزية azoz12331

رد: اخراج خارج الصندوق و اثناء الاستحمام

انتي تشيل فضلاته وتحطها بالبوكس وتجيبه بالبوكس يشم فضلاته عشان يعرف انه هنا المكان الصحيح وامسح المكان اللي قضى حاجته فيه بمطهر وهو رراح يتعود .. وبالنسبه للفضلات اللي تلصق بمؤخرته انتي خفف الشعر اللي عند مؤخرته وراح ترتاح .. اذا ما عندك خبره بالقص انصحك توديه بيطري او شخص عنده خبره .. وربنا يخليلك قطك ويحميه يا رب
azoz12331 غير متصل  
قديم 09-07-2012, 04:47 PM   #3
SuPeRNaTuRaL
هاوي جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azoz12331 مشاهدة المشاركة
انتي تشيل فضلاته وتحطها بالبوكس وتجيبه بالبوكس يشم فضلاته عشان يعرف انه هنا المكان الصحيح وامسح المكان اللي قضى حاجته فيه بمطهر وهو رراح يتعود .. وبالنسبه للفضلات اللي تلصق بمؤخرته انتي خفف الشعر اللي عند مؤخرته وراح ترتاح .. اذا ما عندك خبره بالقص انصحك توديه بيطري او شخص عنده خبره .. وربنا يخليلك قطك ويحميه يا رب
الف شكر اخي علي الرد و انا علي فكرة ولد المشكلة اني بسوي كل ما تقول عليه و بنظف بالمطهر منذ ثلاث ايام بس مفيش فايدة
SuPeRNaTuRaL غير متصل  
قديم 09-07-2012, 05:11 PM   #4
RoOo7
هاوي نشيط

الصورة الرمزية RoOo7

الله يعينك

بس حاول اذا شفته بيعملها

او شي خذه البوتكس

وخليه فيه واذذا حاول يطلع رجعه

لحد ما يعرف انو المكان المخصص

كذا امهم تعلمهم ادفعه من ضهره