منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القوارض والأرانب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 23-02-2010, 06:32 PM   #11
ABCman
هاوي متميز

رد: اللي مربي هامستر هولندي يدخل

السوري

اذا كنت تريد هامسترك بفرو , يسليك طول الوقت و يتعود عليك اذا اهتممت به , يتوفر بأكثر من 80 لون ، طويل العمر يعيش سنتين إلى سنتين ونصف عمره سنتين و إذا عمر وعاش مده طويلة يعيش لثلاث سنوات ونصف ، يتوفر بنوعين ذو الشعر القصير (يعني زي فرو الروسي و احيانا ياتي بفرو اكثر من الروسي) ذو الشعر الطويل (ويكون شعره طويل و رائع) و الهامستر الروسي لديه هذه الخاصية (وإذا أمسكته تغوص يدك في فروه إلى أن تصل للجلد)، الأفضل للإنجاب .

الروسي

اذا كنت هامسترك بفرو قصير ، يتعود عليك ، ألوان الروسي قليلة بالنسبة للسوري ، أما عن عمره يعيش الروسي من سنة إلى سنة ونصف وإذا عمر وعاش طويلاً فيعيش سنتين ، ليس جيدا للانجاب.

أنا اقول لك احسن ان تشتري هولندي (سوري قزم) و لديه كل صفات السوري لكنه قزم و للمعلومة انا كان عندي ذكر ذو الشعر الطويل هولندي و انثى ذو الشعر القصير هولندي و ولدي اول مرة 7 و المرة الثانية 11 (ما شاء الله) و ما حد يقول ما في هولندي لأنه أنا شريتهم وهم عمرهم ما بين 5 - 6 شهور و هم عمرهم ما بين 9 - 10 شهور و بعدهم حجمهم صغير و حلوين { ^_^ } . معلومة جديدة كل الهامسترز اذا لم تهتم بهم سوف يوسخون الارض. حتى هامستراتى مرات انسى انا انظف لهم قفصهم فانظفه بعد 10 ايام و لا وجود لأي رائحه وهذا يعني أن كل من السوري و الهولندي و الفرنسي ليس له رائحة كريهة/كلامي صح 100%

الأفضل أن تشتري ذكر ذو الشعر الطويل هولندي

المطوق Banded يكون كشريط ابيض في الوسط قد يكبر او يصغر
[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/%28%299589%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image002.jpg[/IMG]

و انثى ذو الشعر القصير هولندي

غينيا الذهب
[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/%28%299589%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image001.jpg[/IMG]

يتميز لون الفرو البرتقالي الى اللون البني اما الجذور فتكونرمادي لون العينيين بني غامق تقريبآ اسود لون الاذنيين رمادي داكن مع لمحه من الونالوردي

ABCman غير متصل  
قديم 23-02-2010, 06:41 PM   #12
ABCman
هاوي متميز

الأفضل أن تشتري ذكر ذو الشعر الطويل هولندي

المطوق Banded يكون كشريط ابيض في الوسط قد يكبر او يصغر
[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/%28%299589%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image002.jpg[/IMG]

أو

http://www.3tt3.net/up/upfiles/DlY65165.jpg و يجب أن يكون نوعه ذو الشعر الطويل http://www.3tt3.net/up/upfiles/2VW67508.jpg

و انثى ذو الشعر القصير هولندي

غينيا الذهب
[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/%28%299589%7E1/LOCALS%7E1/Temp/msohtml1/01/clip_image001.jpg[/IMG]

يتميز لون الفرو البرتقالي الى اللون البني اما الجذور فتكونرمادي لون العينيين بني غامق تقريبآ اسود لون الاذنيين رمادي داكن مع لمحه من الونالوردي
ABCman غير متصل  
قديم 23-02-2010, 09:23 PM   #13
نمـورة
محترف

الصورة الرمزية نمـورة

الهولندي هوا السوري و السوري هوا الهولندي ^^

وألف مبروك
قديم 23-02-2010, 09:27 PM   #14
عاشق الهامستر المحترم
موقوف

مافي نوع هولندي

وشفيك اس مان

افهموو مافي نوع هولندي
عاشق الهامستر المحترم غير متصل  
قديم 24-02-2010, 04:55 PM   #15
مربي الهامسترات
هاوي نشيط

الصورة الرمزية مربي الهامسترات

شكرا على مرووركم
اخوي عاشق الهامسترات المحترف انا رحت محل وقالي هذا هامستر هولندي
مربي الهامسترات غير متصل  
قديم 24-02-2010, 07:07 PM   #16
حبيبه قططي
محترف

الصورة الرمزية حبيبه قططي

لالالالالالالالالالالالالالا
مافي هولنندي هو اصلا نفسووووو السوووووووووري..بــس فيه اربع انوااع بــس السوري والروسي والروبر فسكي والصيينييي بــــــــس..؟
قديم 25-02-2010, 04:52 AM   #17
smokyman9
هاوي

انا ما انصحك تشتري النوع السوري لان رائحة بوله وفضلاته شي مقرف. والله العظيم كان عندي جوز سوري كبار وجابو صغار قلت يمكن الريحه من الكبار بس طلعت الريحه من الكبار والصغار مرررره لاتطاق وبعتهم واشتريت نوع روسي والله انهم كيوت وميه ميه لا ريجه ولا عض ولا غيره. انصحك ان تشتري نوع روسي وانا مجرب وعلى مسؤليتي. والسلام عليكم
smokyman9 غير متصل  
قديم 25-02-2010, 02:23 PM   #18
عاشق الهامستر المحترم
موقوف

راعي المحل يقول هولندي لانه مستورد من هولندا

واسال كل شخص خبير في الحيوانات شوف رده يالغالي
عاشق الهامستر المحترم غير متصل  
قديم 25-02-2010, 04:12 PM   #19
ABCman
هاوي متميز