منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 14-06-2009, 11:28 AM   #1
elite hunting
هاوي جديد

الببغاء فقد الذاكرة.. مساعدة يالربع...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا عندي ببغاء له تقريباً عندي 4 شهور وكان جايني صامت ومتوحش طبعاً دربته والفضل لرب العالمين ثم لكم وبدى يصفر وتطلع منه بعض الكلمات مثل يعقوب وصراخه يملاء البيت ...

وصلت لمرحلة ان ابدأ اطلعه من القفص طبعاً انا قاص جناحيه من شهر تقريباً بس ماقال شيء ، المشكلة اني وصلت لمرحلة اخراجه من القفص مع كثرة الجعير والعض لكن طلعته وحطيته على الحامل خليته تقريباً ساعة بعدين بديت اشيله غصب عليه عشان امشيه في البيت يحاول يطير لكن انا ماسكه مع رجوله فما يقدر ...

المهم : بعد 3 مرات اشيله وارجعه جته حاله هستيرية وأول مرة يعض مثل كذا قطع اصابعي وطلع الدم منها والله ولو تشوفون حالة يدي الحين يرثى لها الحال الزبدة فيه وحدة حسيت انه اكل اللحم فيها وفكيت رجولي وخبط على البلاط ....

المهم قام يجعر وأنا من العصبية قمت وشلته غصب عليه وبشراسة وكان مرة خايفة ورميته بالقفص وهاوشته وابعدت القفص في مكان ضيق وبعيد بالبيت <<<<< يسمع بالعقاب

المهم من ذاك اليوم الين الحين وهو ساكت له 5 أيام على هالسكوت ومايبي أحد يقرب منه وأحس ان واحد من أجنحته مرتفع عن الثاني من الخلف بس اني مسكته ولا قال شيء واذا احد قرب له يجعر ولا عاد سمعنا ولا تصفيرة وحدة بس لادخلت يدي مافيه أمل يعض يجعر ويقرب ليدي ويفتح فمه بس مايعض ..

وش الحل يااخوان
elite hunting غير متصل  

Bookmarks

Tags
مساعدة, الذاكرة.., الببغاء, يالربع...