منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 29-06-2012, 07:38 AM   #1
ذيب الخوالد
محترف

الصورة الرمزية ذيب الخوالد

ضآيق صدري , موقف غريب من جروتي يتكرر

آلسلآآم عليكم ورحمة الله ,

آنآ آشتريت جروه ‘‘آنثى روت ويلر ‘‘‘ قبل شهرين تقريببآ , وكان لما شريتها شهرين
عمرها الان 4 شهور ,

لما جبتها آعشقها وادلعها وهيك ولطيفه , ومرات ااحسها بتفهمني حيل كل ماكبرت بتكون آشرس علي , يعني ممكن العب معها وتحاول تعضني وتطلع صصوت الغضب معرف اسمه لكوني مبتدئ
لكنها بدقيقه تنقلب علي , مره ككنت امشي معها ووقفت هي , وانا كملت مشي تقريبا مشيت اقل من متر وجاتني بققوه وتضربني بيدينها , وتجيها حالات تبي تتسلقني , بالعاده اذا شافت شي غريب ,تنبح

لكن ألآن كل شوي تنبح , حاولت العبها لين تتعب وتنام لكن مافي فايده انهد حيللي

و من يوم ماشريتها مره احط لها انا اكل ومره اهلي لن انا مابيها شرسه ابيها اليفه ,
وانا آحبببهآ ومتتعلق فيها حيل مابي اخسرهآ ,

وجدولي معها , نطلع عشان العبها من الساعه 4 الفجر الى 6 وربع و اطلعها 8 بعد صلاه العشا الين 9 منها نلعب بالكوره وتجري وتهجم علي , لدرجه مره تحاول تعضني للو مانحشت كان ماكلمتكم اليوم , !

ومن المواقف الي يوميآ تصير لما اطلع انا للحوش معها , ويركض اي احد تلحححقه وماتتركه تحاول تعضه وتأذيه ,

وهي من النوع الخجول مدري كيف ! , يعني امسكها بالليش واحاول نطلع لشارع مو راضيه تخاف احاول اشجعها مو راضييه ابد ,

تقريبآ هذي مشاكلي مع كلبتي مادري وش الحل
ذيب الخوالد غير متصل  

Bookmarks

Tags
موقف, يتكرر, جروتى, شيرد, غريب, ضآيق