قديم 28-08-2009, 02:40 AM   #1
عبودي 999
هاوي جديد

."# القـــــــطة المجهولـــــــ@ #". (+ صور )

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

طبعا هاذي اول مشاركة لي في المنتدى الحلوو بصراحة
وانا كنت من الزوار والمشاهدين للمواضيع والردود
فكتبت هاذا الموضوع لعلي استفيد منكم ويستفيدون باقي الاخوان
( فمنكم نستفيد )

طبعا موضوعي يتكلم عن قطوتي الي ماعرف عنها ولا شي

قبل شهرين وانا طالع لقيت قطوة بيضا انثى واقفه عند الباب ومبين انها دلع مو قطوة شوارع

المهم انا استغربت قلت خلني ابعدها عن البيت بعدتها وثاني يوم على نفس الحال وقلت خلني ادخلها البيت واشوف وش فيها

بس الي حيرني انها ضعيفه مره يعني مو مثل الي اشوفهم ريش وحركات

والقطوة متدربه على قضاء حاجتها ( الله يكرمكم ) في التراب ودفنه وتحاول تشم في رائحة ام لا

المهم القطوة تعودت على البيت وتعودنا عليها وذاك اليوم شفت بطنها صار يكبر شوي شوي وعرفت انها حامل

وبعدها جابت لنا (6) قطط فديتهم
4 لونهم ابيض
وواحد اسود مخطط بابيض
وواحد اسود كتم

والحمدلله الحين تقريبا لهم اسبوعين وعندي لكم اسئلة وانا عارف ومتأكد اني ماراح القى غيركم

س1 : هي مامعاها شهادات صحيه ولا شي وانا متردد اني اوديها البيطري شلون اشيلها هي ويا عيالها ولا هي لحالها وهل من الضروري اني اوديها للبيطري لاني اشوفها ماتشتكي من شي ؟

س 2 : القطو الاسود ابي اتخلص منه بس مو عارف كيف لان بصراحه شكله مايطمن << نظرة مستقبلية ؟

س 3 : قلت لكم انها ضعيفه حيل وماهي مثل الي اشوفها مع ان الاكل يجيها من كل الانواع هل لها اكل معين او مثلا تحتاج الي فيتامينات او من هالاشياء ؟

س 4 : القطاوه الصغار طبعا الحين صار لهم اسبوعين ونص او ثلاث اسابيع ولا فتحوا عيونهم ولا مشوا الا خفيف بالزحف هل هاذا طبيعي ولا يحتاج الى حل ووشو الحل ؟

س 5 : ابي اعرف نوع قطوتي : شيرازي , تركي , ... الخ ؟

وهاذي كم صوره للقطوة وعيالها -

ماشاء الله تبارك الله

صور للأم الحنونة

صور لعيالها فديتهم

شوفوا هالعبد الي نايم هناك قاهرني

ختاما اشكركم على بذل قصارى جهدكم لمساعده الاخوان والاخوات ولعم الفائدة على الجميع

اخوكم ومحبكم
عبدالله
عبودي 999 غير متصل