قديم 21-07-2012, 12:09 PM   #6
ميزنوا
هاوي نشيط

الصورة الرمزية ميزنوا

رد: مابغى قططي تتزاوج بعد كده .. ايش الحل؟

انا قطوتي مسويه لها عملية تعقيم (شيل البويضات فقط) والحمدلله صحتها افضل بكثير بكثير وهيا ارتاحت وصارت تلعب وانا ارتحت كمان طبعا انا ماسويتها عشان راحتي اولا لكن هيا كانت تتطلب التزاوج وانا مو في استطاعتي اجيب لها قطو تتزاوج معاه و برضوا القطط الصغيره تبعها ما اقدر اربيهم وقلبي مايطاوعني اعرضهم لتبني و للبيع

ومن ناحية الخطوره اذا مافيه دكتور بيطري ممتاز ويشتغل بذمه راح تكون جدا سهله الخوف الحين من البيطريين لانهم يشتغلون عشان الفلووس ماتدرين مين اللي بيشتغل بضمير حي او بضمير ميييت

وطبعا شيل الرحم خطير ويتعب القطه لكن لو سواها بيطري كويس ماراح تجيب مضاعفات بعكس لو سواها بيطري همه الفلووووووس

ومن ناحية هل القطه تتعب نفسيا لانك حرميتها الانجاب وتشوف عيالها وعيال عيالها هههه الحين القط مايحس بالامومه الا لما تنجب قططها الصغيره يعني لو جابت قطط و رميهم في الشارع او بعتهم وهم بعمر صغير لاني ماابيهم هنا يكون الحرام بحق القطه لانها تشعر بالامومه تجاههم اما غير كذا فكلام خطاء (من وجهة نظري) بدليل انو لما يكبروا تنسى انهم اولادها

المهم قطوتي لها سنه مسويه لها عملية تعقيم ولله الحمد والمنه وهذي هي تناقز قدامي ازعجتني انا واهلي بس تبي تلعب وتعضض رجولنا ههههههههههههه :""))

بالتوفيق اختي واي سؤال انا جاهزه ^^
ميزنوا غير متصل