قديم 06-11-2012, 11:53 PM   #59
عاشقة قطوتها
هاوي متميز

الصورة الرمزية عاشقة قطوتها

رد: ♥‏ فــضـــفـــضــه قــطــطــيـــه ♥‏

السلام عليكم

قبل امس .صارت مشكله في البيت انو القطط دخلوا جوة البيت ونتشوا الكنب لين قالوا امين وخصوصا امهم ..

طبعا اهلي وخصوصا وحده من اخواتي الحااقدين علي عصبت علي وحلفت وقسمت انو لو ماصرفتهم برا البيت راح ترميهم الشارع وانا اعرف ذي اختي لو تبي شيء تسويه ولانها قد سوته في جيل من الاجياال الي كانوا عندي ..

ووحده من اعضاء المنتدى الله يجزاها الف الف الف الف خير هي الي ساعدتني واعطتني رقم جمعيه خيريه ..

ودقت عليهم ولما عرفوا بالموضوع استعجلوا شوي وترجوني اني مارميهم هم يجون ياخذوهم

واليوم جا السواق حق الجمعيه واخد سعادتي مني اخذ الكيتنز واخذ روحي وحياتي فيونا

راحوا كلهم وخلوني اتعب نفسيا من كثر ماشوف صورهم بجوالي

انا صح اني زعلانه ومتضايقه بس لما عرفت انهم راح يعاملوهم احسن معامله والحرمه الي كلمتني كانت مررررره مهتمه وتقولي حرام وزي كذا .حسيت اني مره متطمنه ومرتاحه خصوصا انو الرياض الحين جوها بااارد والكيتنز طول وقتهم بالحوش وممنوع يدخلون جوة البيت واذا مرضوا انا الي راح اكسب ذنبهم ..وامهماه بس قدر الله وماشاء الله فعل ان شاء الله تلاقي ناس يحبونهااا ويدلعونها ويعيشونها احسن عيشه وماتفترق عن عيالها

انا مستحيل انساهااا ومستحيل في يوم من الاياام افكر احب قطه غيرهاااا مستحيل
واتمنى انها ماتزعل مني لاني تخليت عنها بس واللله وربي شاهد انو مو بارادتي لو اقدر واللله ماخليها تطلع متر من البيت

مااقول االا حسبي الله ونعم الوكيل ع الي كسر قلبي .

ادري بتقولون وش سبب كتابتي للموضوع بس جد انا اعتبركم مثل اهلي وكنت مره حابه افضفض لكم وخصوصا انكم كنتوا متابعين لمواضيعي عن فيونا والكيتنز

ادعوا ان الله يصبر قلبي على فراقهم

اقرأ المزيد هنا: راحوا وخلوني - منتديات تو زوو http://www.2zoo.com/vb/showthread.ph...#ixzz2BTdzYO4l