الموضوع: {{{ Guppy + Barb }}}
قديم 20-10-2010, 01:22 AM   #27
Dr Khaled
عضوية شرفية

الصورة الرمزية Dr Khaled

رد: {{{ Guppy + Barb }}}

عاشق افندي هي افندي لا شيء سواها لكن حين قلت جواهز قلت لك إذا انا لست افندي و نادني بدكتور
و ماذا كتبت و نسبته لك؟ كتابتي واضحة و ليست غامضة أو مبهمة التعابير فلغتي الأم ممتازة!!!
و ليس من عاداتي دخول موضوع أجهل عنه لعدم تعريض غيري في نصائح لا تمس بشيء حتى أن المواضيع التي يتم حلها و الحل سليم لا أعيد و أكتب شيء ....
لكنك بصراحة و أنت دائماً هكذا و هي نصحية بنائة و ليست هادمة لماذا تحسب العناس أعداء و خصوم لك؟ لماذا حوارتك كلها ضد و لم أر ملصقة لك تدل على الموافقة؟؟ لماذا أخي الكريم تحسب أنك الذي يعلم المواضيع العلمية و المنتديات الأجنبية و الحترفين و ترا ما دونك يسيرون في غوغاء التربية؟
و لا أريد أن اسال بعوضة لكي أدرك ما طبع الشخص فلدي خبرة تستطيع تقييم المواضيع و الأشخاص فلست وليد عام كلً لديه خبرة مختلفة لكنك دائماً تشدد في البيئة يعني ع كلامك كل واحد بدو يربي شي يربيه لحالو مشان البيئة الأم!! انا هيك عم إفهم كلامك و بمعنى آخر بت تحد من الفرص لدمج نوع مع الأخر لأن بيئة هذا لا تتفق مع بيئة ذاك!!! و هل تعلم أن احد الدراسات الجديدة و كانت حول تأثير درجة الحرارة في السلوكيات العامة للحيوانات أن إنخفاضها أو إرتفاعها دون الحد الطبيعي و لو ب 0.2درجة تؤثر في طبيعة الكائن و نفسيته
و هل تعلم أن الكائنات تزداد سوء نفسيتها في الظروف و الأماكن الضيقة و تشعر بالإستفزاز .. صديقي التكلم عن الطبيعة فيه ضرب من المحال لأن احدث الطرق لا تستطيع محاكاة الطبيعة و التكيًف و التأقلم فرعا رئيسان من تطور الحياة و نشوءها فهل أن اللاما السيبيرية لا تتفق مع مثيلتها في أستراليا او في هضاب التبت...
أخي الكائنات الحية أنواع و فصائل و مبدا التكيف و التأقلم ساهم في تعدد الفصلية الواحدة و إذا اردت راجع كتب الحياة و أنا أقول ذلك لأنني منذ كنت في السابعة اقرأ عن الكائنات الحية و تطورها و نشؤها و ليس فقط الأسماك أخي....
أما رغبتك بالإحترام المنتدى و الأدارة أظن أن المنتتدى و الإدارة لم يمسسها شيء مما تدعو له لأنه خلاف بين قطبين كأنك تشبه الحالة لأقطاب المغناطيس...

أخذك بنصائحي فليس لي عليك إلٌ و لا سلطان فأختر ما شئت و أدخل أي باب تحب فكلها أبواب العلم و لا تغلق في وجه ساع....

لا حظ من تشدد و لاحظ من يتحسس

سيف أخي خلينا عم نحكي شبك لا تخاف ما بتصل مرحلة القتل هههههه
Dr Khaled غير متصل