منتديات تو زوو

منتديات تو زوو (http://www.2zoo.com/vb/index.php)
-   سؤال و جواب لقسم هواة القطط (http://www.2zoo.com/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   اهلي يكرهون القطط (http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=355302)

هنا وهناك 03-10-2015 03:00 PM

اهلي يكرهون القطط

السلام عليكم

افكر اشتري قطه
لكن اهل بيتي يكرهون القطط
هل بامكان القطه ان تعيش في مساحة غرفتي الصغيره
4 متر في 4 متر بدون ماتتاثر نفسيتها ؟
بالاضافه ان عندي التزام بوظيفه صباحيه ومسائيه
يعني راح اكون مع القطه فترة الظهر وبعد الساعه 11مساء
هل هذا عادي بنظركم ؟
مع العلم اني افكر اعوضها في فترة الصباح الباكر كل يوم واطلعها تتمشى بالسطح والحوش المنزلي

وايش تنصحوني ذكر او انثى؟

Octopus 03-10-2015 04:23 PM

رد: اهلي يكرهون القطط

ممكن أسباب رفض اسرتك او اهلك تربية القطط

حتى نقدر نعطيكي الحلول المناسبة

روجيادا 04-10-2015 10:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنا وهناك (المشاركة 3158523)
السلام عليكم

افكر اشتري قطه
لكن اهل بيتي يكرهون القطط
هل بامكان القطه ان تعيش في مساحة غرفتي الصغيره
4 متر في 4 متر بدون ماتتاثر نفسيتها ؟
بالاضافه ان عندي التزام بوظيفه صباحيه ومسائيه
يعني راح اكون مع القطه فترة الظهر وبعد الساعه 11مساء
هل هذا عادي بنظركم ؟
مع العلم اني افكر اعوضها في فترة الصباح الباكر كل يوم واطلعها تتمشى بالسطح والحوش المنزلي

وايش تنصحوني ذكر او انثى؟

انا اشوف الافضل يكون كل اهل البيت موافق ع الحيوان وفرحان فيه لانك مش كل الوقت معاه ومرات تخرج الامور عن ارادتك لازم يكون حد موجود تتطمن للحيوان في وجوده ف حال غيابك
وهيك بتحس بضغط واجد عليك وممكن تهمل الحيوان لا اراديا
ممكن تاخذ الشخص المعارض لمحلات الحيوانات ويشوف القطط الصغيره اللعوبه النظيفه اللي تفتح النفس او تخليه يشوف مقاطع يوتيوب عنهن ومواقفهن الظريفه عشان يتحمس ويوافق
بالنسبه للجنس ما عرف أي شي احسن انا اتكلم بصفه عامه

prinsisca 04-10-2015 09:24 PM

:)عندي نفس الحالة مع عائلتي للأسف و سبب كرههم للقطط هو فضلاتهم و توسيخهم في كل مكان و كيف ماقلتك الأخت روجياد حاولي تعطيهم ايجابيات القطط و ظرافتهم حتى يقتنعوا باحضارهم فاحنا كلما نحضر قط نتركه مجددا :(

عبدالله.q8 05-10-2015 06:29 AM

الكل مو الاغلبيه من مربين القطط اهلهم مايحبون القطط عن نفسي خصصت لها غرفه عندنا بالبيت وحطيت لها كل الي تحتاجه ونظافه وكل شي وشوي شوي الاهل تعودوا عليها ماعدا ابوي يقول شكبرك تربي قطاوه :)

روجيادا 05-10-2015 08:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله.q8 (المشاركة 3158620)
الكل مو الاغلبيه من مربين القطط اهلهم مايحبون القطط عن نفسي خصصت لها غرفه عندنا بالبيت وحطيت لها كل الي تحتاجه ونظافه وكل شي وشوي شوي الاهل تعودوا عليها ماعدا ابوي يقول شكبرك تربي قطاوه :)

ههههههههههههههههه الله يحفظه يارب

هنا وهناك 05-10-2015 02:24 PM

اهلي يكرهون القطط لاعتقادهم انها تسبب امراض
وامي تعرف وحده سقط حملها بسبب القطط
حلاولت افهمها انه فيه فرق بين قط شوارع وقط منزل
لكن لافائده..
لكن لللان ماجاني جواب ممكن تعيش القطط في غرفه فقط؟ واسليها بتلفزيون والعاب بغيابي ؟

me and my cat 05-10-2015 02:51 PM

ااتلفزيون متسلة بي الامراض قنعيها بالتلقيح بعد متسبب ادا بتحبي انو تسلى بغيابل في بيت شوي وانزل صةرتة ممكن تتسلى فية بين مترجعي

الهنوف9 05-10-2015 09:10 PM

الافضل تكون في مكان كبير ويكون حولها حد الوقت الي تكوني مو بالبيت فيه لانو القطط تحب اللعب والمكان الواسع
* أنا جربت هالشي مع قطه كانت عندي كنت حاطتها بغرفه وكل فتره ادخل عليها
بس لو انحبست فتره في مكان راح تكون شرسه وكل مافتحتي الباب راح تحاول تهرب

بسبس مياو 07-10-2015 05:23 AM

وعليكم السلام

اكبر غلطة ترتكبها في حق الفطة وفي حق اهلك انك تجيبها ومحد يحبها
مرت علي قصص قد شعر راسي من هالنوعية ونهايتها وحدة.. يتم التخلي عن القطة

القطط بالذات حيؤانات حساسة تتأثر وتمرض نفسيا وجسديا من الحبس في مكان مغلق
القطط تحتاح مساحات واسعة تجري فيها وتستكشف وتلعب واكثر من هذا تحتاج اشخاص حولها تستأنس فيهم يلاعبوها ويحبوها...القط الوحيد المحبوس يتعرض للاكتئاب ويبدأ بالانطواء والكسل والعدوانية
وشوي شوي يوقف اكل ،،،الفطريات في بعض الدراسات يقولون ان سببها نفسي حتى الشفاء منها يعتمد على نفسية القط،،،
انت راح تنبسط فيها شهر زمان وبعدها راح تمل من مسؤليتها لحالك...هذا غير شعرها اللي راح يملا الغرفة بما انها محبوسة وتصير الغرفة مكتومة وحساسية...
كمان انت بتغيب بالساعات ورمل القط لازم يتنظف بعد مايستخدمه ولا بيعمل ريحة بالغرفة والقط مابيستخدمه وهو مش نظيف وحيقضي حاجته برا الصندوق ،،والفضلات تسبب امراض وفطريات للقط وحشرات
ولو لاسمح الله تعبت مرضت استفرغت جاها اي جي فجأة وهي لحالها ؤمحد يدري عنها ....حرام ذنوب
كمان القطة تحتاح ثلاث ؤجبات باليوم مش معقول بتتركها بالساعات بدون اكل..وما اعتقد راح تظبخ لها وتسلق دجاج يعني اهلك اكيد مالهم جغل فيها وفي اكلها،،ولا بتقظيها دراي فود ظول وقتها!!!
الدراي فود اسوأ جي ممكن تعطيه للقط واخرتها فشل كلوي وانسداد بالمسالك البولية وجفاف وموت

الزبدة القطة لو جبتها راح تاخذ ذنبها لانك مش مهيأ ابدا لها وظروفك ماتسمح وكمان راح تحبسها

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 04:50 AM.